العثور على كرات معدنية غريبة سقطت من السماء في فيتنام..فيديو

عثر المواطنين في فيتنام على اجسام معدنية غريبة كروية الشكل,سقطت فجأة من السماء ولم يتمكن احد حتى سلطات البلاد من تحديد مصدر تلك الكرات المعدنية الغريبة تلك الكرات المعدينة مشابهة لأخرى سقطت من السماء في انحاء متفرقة في العالم كما سنعرف لاحقاً، وكانت وزارة الدفاع الفيتنامية قد أعلنت مؤخراً عن عدم تمكنها من تحديد مصدر تلك

العثور على كرات معدنية غريبة سقطت من السماء فى فيتنام

الكرات المعدنية الغريبة التي سقطت من السماء، والتي عثر على 3 منها بالقرب من الحدود مع الصين,ولا يبدو عليها اى اضرار أو اثار احتكاك بالغلاف الجوى هذه الكرات الحديدية، يبلغ اثقلها وزناً حوإلى 45 كيلوجرام,واخر يزن 6 كيلو جرام,والأصغر يزن حوإلى 240 جرام,ولم يتسبب سقوط تلك الكرات المعدنية في اصابات بشرية.

ويرجح السكان انها ربما تكون بقايا أو مخلفات مركبات وصواريخ فضائية,لكنها لا تشبه ابداً تلك المخلفات الفضائية,وتحاول السلطات حاليا كشف ملابسات الحادث ومعرفة مصدر هذه الكرات.

الخبراء اعلنو بعد فحصهم للكرات المعدنية,انها مجوفة وفارغة وخالية أيضاً من اى متفجرات,وذكرت بعض التقارير أن الكرات مشابهة لكرة معدنية سقطت عام 2012 على بلدة دوس روكوس بالبرازيل، وفي عام 1975 عثر ايضاً على جسم كروى معدنى املس وصل قطره نحو 20 سنتيمتر في اقليم سفيردلوفسك في بروسيا.

اما في الولايات المتحدة الأملاريكية,ففي عام 1966 شاهد مجموعة اشخاص جسم كروى معدنى يسقط من السماء في ولاية اركنساس,واكدو أن سطح الجسم الكروى كان خالياً تماماً من الا ضارار أو اى اثار احتكاك بالغلاف الجوى وفي استراليا عثر على عدة اجسام كروية معدنية.

مشابهة في عامى 1963 و1969 في الصحراء الاسترالية,كما عثر على اجسام مشابهة في الارجنتين ايضا,لكن السجلات تؤكد أن ظاهرة سقوط تلك الاجسام تعود إلى عام 1802,حيث عثر على جسم كروى مشابه في حقل بمدينى لايدن الهولندية بقطر 12.5 سنتميرت,ولم يتمكن العلماء حينها من تحديد مصدره أو حتى تحديد مكوناته,وبعدها اختفي الجسم الغريب إلى الأبد,حيث تشير بعض الدراسات أن جنود نابليون سرقو الجسم وخبأوه.

اما الحقيقة الأكثر ادهاشاً,انه عثر على اجسام كروية معدنية مشابهة بمقاطعة ترنسفال شمال شرق جنوب أفريقيا اثناء التنقيب هناك,والمدهش في الأمر أن الأجسمام المجهولة كانت مطمورة تماما في طبقات صخور يصل عمرها إلى 2,8 مليار عام!.

والأكثر غرابة وادهاش,ان العلماء اكدو على أن تلك الاجسام ليست طبيعية بل ذات منشأ صناعى,وقد تم وصف تفاصيل هذه الظاهرة من قبل عالمى اثار في كتاب خصصوه لتلك الظاهرة بعنوان”علم الاثار المحظور”.

فيديو اخر اوضح:

الجدير بالذكر أن جسم معدنى غريب سقط في محافظة الغربية بمصر في الفترة الأخيرة يمكن مشاهدة الفيديو ومعرفة التفاصيل عبر الرابط السابق باللون الأزرق.