العثور على بيضة مكتوب عليها “لا إله إلا الله ” في إنجلترا

اثناء قيام سيدة بريطانية مسلمة تدعى “أنيسة جساب ” 36 عاما، بعمل كعكة لزوجها “فريد ” البالغ من العمر 37 عاما، أحست الزوجة بوجود خدوش على بيضة أثناء قيامها بكسرها فقامت بالنظر إلى البيضة جيدا لتجد المفاجأة،  أن البيضة مكتوب عليها “لا إله إلا الله “.
وما إن وجدث الزوجة ذلك حتى سارعت لأيقاظ فريد زوجها النائم، لتعرض علية البيضة وصرح “فريد “بأنة أستيقظ من النوم وكان ضوء النهار قويا في الغرفة مما مكنة من رؤية المكتوب على البيضة، فشعر فريد بالدهشة وأصيب جسمة بقشعريرة والصدمة.
تعود الوقائع إلى قيام الزوجة بقيامها كالمتعاد بالتسوق من أجل شراء حاجات المنزل صباحا، وتوجها إلى  محل البيضالذي يقع في مدينة ” ليستر “، من أجل شراء طبق بيض ومن ثم العودة للمنزل و إكتشاف الواقعة  وقالت الزوجة أن هذة رسالة ليست لهما وحدهما و إنما للمسلمين جميعا  ، من أجل أن يخلصوا لله ويغفر لهم “الله”.
و أخذ الزوج البيضة وعرضها على إمام مسجد محلى في مدينة “ليستر “، الذي أنبهر بها أيضا ونصح فريد بأخراج البيضة والحفاظ على قشرها خوفا من التعفن، وقال فريد بأن البيضة موجودة في منزلة من أجل من يريد أن يشاهدها، تابع أيضا شاهد بالفيديو موضة المصاحف الملونة بين مؤيد ومعارض للفكرةبيضة

العثور على بيضة مكتوب عليها "لا إله إلا الله " في إنجلترا 1 2/9/2015 - 2:31 م