الديلى ميل | صور.. ظهور شبح في مستشفى مهجورة للأمراض النفسية

قالت صحيفة الديلى ميل البريطانية، أن فتاه تدعى “براون”، قد إلتقطت صورة شبح داخل أحد المستشفيات النفسية المهجورة في بريطانيا ، على حد قولها، يظهر في الصورة التي إلتقطها الفتاة النجليزية، صورة يظهر بها شخص يرتدى ملابس طبيب.

الديلى ميل | صور.. ظهور شبح في مستشفى مهجورة للأمراض النفسية 1 9/5/2015 - 7:43 ص

و قد تم إلتقاط هذه الصورة، أثناء جولة داخل مستشفى سان توماس للأمراض النفسية، والتي تم إغلاقها في عام 2004، بسبب حريق هائل إلتهم المستشفى بمن فيها.

و نقلا عن صحيفة الديلى ميل البريطانية، أنه تم إغلاق هذه المستشفى بشكل نهائي في عام 2004، بسبب حادثة حريق ضخمة، أدت إلى مصرع كل من بداخلها، كما أشارت الصحيفة إلى أن قبل أن تصبح مستشفى أمراض نفسية، كانت في الأساس عبارة عن سجن.

تم إنشاء مبنى المستشفى في عام 1841، وتم بنائها كسجن، وكان يتسع ف ذلك الوقت إلى أكثر من 650 سجينا، إلى أن تم تحويلها إلى مستشفى لعلاج الأمراض النفسية، ثم نشبت بها حريق ضخم، أدى إلى مصرع كل ما بداخلها.

و في ذات السياق، قالت “براون” الفتاة البريطانية التي إلتقطت الصورة، قائلة، أنها تحب قصص الرعب، وخوض المغامرات، ولذلك نظمت هى وعدد من أصدقائها، جولة داخل مستشفى سان توماس المهجورة، وذلك بغرض المغامرة، إلا انه اثناء السير في أحد ممرات المستشفى قمت بالتصوير، وظهر شخص بملابس تشبه ملابس الأطبااء.

لمشاهدة الصور

صورة المستشفى من الخارج

2

صورة عن بعد للشبح المزعوم

3

صورة اخرى عن قرب

4