الحب الحقيقي .. زوجان يعيشان في المجاري منذ 22 عامًا

يمكن أن يحول الحب الحقيقي أي مكان على الأرض إلى جنة ، تغيرت حياة هذان الزوجان تمامًا عندما انتقلا للعيش فى المجاري، لقد ظلا يكافحان مع الإدمان لعقود ، لكنهما استخدما ظروفهم المعيشية غير العادية كوسيلة لتغيير حياتهما للأفضل أخيرًا. لقد حولوا منزلهم من بلاعة للصرف الصحى إلى جنتهم الخاصة الصغيرة.

الحب الحقيقي .. زوجان يعيشان في المجاري منذ 22 عامًا 8 8/1/2023 - 8:29 م

تُظهر هذه القصة أنه لا يمكنك أبدًا الحكم على شخص ما من خلال عوامل مثل مظهره أو طريقة معيشته.

الحب الحقيقي .. زوجان يعيشان في المجاري منذ 22 عامًا 1 8/1/2023 - 8:29 م

الكماليات المادية و الحب الحقيقي

هناك نوعان من الناس في هذا العالم، أولئك الذين يهتمون بالكماليات المادية وأولئك الذين لا يهتمون. من خلال النظر إلى منزل المجاري لماريا وميجيل ، ستدرك أنهما جزء من المجموعة التي لا تفعل ذلك. إنهم يعيشون في مجاري بدون أي رفاهية من المجتمع الحديث ، لكنهما ما زالوا سعداء جدًا بحياتهم.

هم عادة ما يكونون سريين للغاية بشأن منزلهم ، لكنهم وافقوا أن نقوم بإلقاء نظرة على المكان من الداخل.

الحب الحقيقي .. زوجان يعيشان في المجاري منذ 22 عامًا 2 8/1/2023 - 8:29 م

الحب الحقيقي جمع بين ماريا وميجيل

عندما التقت ماريا وميجيل في شوارع ميديلين بكولومبيا ، كانا كلاهما مدمن مخدرات. كانت الحياة صعبة بالنسبة لهما. لم تجعل المدينة التي عاشوا فيها الأمور سهلة عليهم أيضًا: المنطقة معروفة بالعنف وعصابات تهريب المخدرات. بدت الحياة ميؤوس منها إلى حد ما.

الحب الحقيقي .. زوجان يعيشان في المجاري منذ 22 عامًا 3 8/1/2023 - 8:29 م

العلاقة من البداية وكيف ولد الحب الحقيقي

لم يكن لديهما أي فكرة عن أن مستقبلهما كان على وشك التغيير عندما التقوا ببعضهم البعض ،بسبب إدمانهما ، لم يكن لديهما وظيفة منذ سنوات. لم يكن لديهما مال ولا مكان للنوم ، لذلك أمضوا الليل بجانب الشارع، التقيا أثناء نومهما في نفس المنطقة وسرعان ما وقعا في الحب. تطورت علاقتهم. ثم اتخذوا قرارًا من شأنه أن يغير كل شيء.

الحب الحقيقي .. زوجان يعيشان في المجاري منذ 22 عامًا 4 8/1/2023 - 8:29 م

التخلص من الإدمان والإستمتاع بالحياة

عندما كانا معًا ، شعرا أخيرًا أن حياتهما لها هدف. بدت الأمور وكأنها على وشك أن تكون أفضل بكثير مما كانت عليه في السنوات السابقة. قرروا التخلص من إدمانهم والاستمتاع بالحياة معًا.

لسوء الحظ ، لم يكن لديهما أي نقود لاستئجار غرفة أو شراء منزل لذلك كان عليهما أن يبدعوا ،كان من الصعب العثور على مكان للعيش فيه بدون مال. لم يتمكنوا من دفع الإيجار أو الرهن العقاري ، لذلك اضطروا إلى إيجاد مكان آخر للنوم. لقد اعتادوا النوم على جانب الطريق ، لكنهم الآن يريدون مكانًا خاصًا بهما ، ذات يوم ، وجد ميجيل مكانًا قد يلائم احتياجاتهما،كان الحل الوحيد هو بالوعات المجاري.

الحب الحقيقي .. زوجان يعيشان في المجاري منذ 22 عامًا 5 8/1/2023 - 8:29 م

يمكنك تحويل أي شيء إلى منزل

وجد ميجيل مجارى معطلة، كانت جافة تمامًا وتشبه إلى حد ما خندق الاختفاء من القنابل أثناء الحروب ،كان الباب الأمامي عبارة عن غطاء صرف صحي. لم تكن المساحة فى الداخل كبيرة ، لكن يبدو أنه يمكن أن يستوعب شخصين إذا أرادوا حقًا إنجاح الفكرة.

في غرفة نومهما ، لا يمانعان في أن يكون منزلهما فوضويًا بعض الشيء، لقد أمضى الاثنان السنوات الـ 22 التالية في المجاري. نما حبهما لبعضهما البعض فقط وتمكنوا من التغلب على إدمانهم تمامًا. قد تعتقد أن الصرف الصحي سيكون مكانًا سيئًا للعيش فيه ، لكن ميجيل وماريا أثبتا أنه يمكنك تحويل أي شيء إلى منزل ، طالما أنك ترغب في ذلك.

الحب الحقيقي .. زوجان يعيشان في المجاري منذ 22 عامًا 6 8/1/2023 - 8:29 م

كل شيء يهون إلا النوم في الشارع

قام الزوجان بتحويل المجاري إلى منزل مريح ، ،لا ينقصهما أي شيء، لديهم الكهرباء والأضواء والتدفئة ومطبخ صغير، على الرغم من أن منزلهم ليس كبيرًا جدًا ، إلا أنهم قسموه إلى مناطق منفصلة.

هنا يمكنك أن ترى كيف تبدو المناطق المحيطة بمنزل الصرف الصحي، في الصورة ، يمكنك أيضًا رؤية كلبهم ، يحرس بلاكي المنزل عندما يكون الزوجان بعيدًا ويفعل ذلك بشكل فعال للغاية.

يقولون إن كل شيء يهون إلا النوم في الشارع. تمكن الاثنان من الاستفادة من المساحة بشكل جيد. يستخدمون أرفف مؤقتة لتخزين ملابسهما.

الحب الحقيقي .. زوجان يعيشان في المجاري منذ 22 عامًا 7 8/1/2023 - 8:29 م

الحب الحقيقي.. رسالة الزوجان للعالم

للزوجان رسالة يريدان مشاركتها مع العالم ، يريدان إثبات أن الممتلكات المادية ليست بنفس أهمية الحب الحقيقي. عندما تحب شخصًا ما ، يمكنك عمل أي شيء. حتى أن تعيش داخل بالوعة في المجاري. هذان الزوجان الكولومبيان سعيدان للغاية ، على الرغم من أنهما يعيشان في مكان لا يعتبره معظم الناس صالح لمعيشة مناسبة .

اترك تعليقاً