التصوير أعلى القمم الشاهقة: أغرب وأخطر هواية تجتاح روسيا!

يتميز سن الشباب دائماً بالحيوية والنشاط والإقدام على المخاطرة، ويفسر علماء النفس أن الإنسان في مرحلة المراهقة وبداية الشباب قد يقدم على أفعال متهورة تعرض بحياته للخطر من أجل جذب الإنتباه والحصول على مزيد من الثقة بالنفس، ولكن مقالنا اليوم من روسيا حيث وصل التهور وجنون الشباب إلى مستوى جديد.

التصوير أعلى القمم الشاهقة: أغرب وأخطر هواية تجتاح روسيا! 1 25/4/2015 - 5:06 ص

أولاً يجب التنويه بعدم محاولة عمل ما بهذه الصور إطلاقاً، نظراً لأنها ببساطه قد تسبب الموت، في هذه الصور يحاول بعض الشباب التسلية والمرح وقتل الوقت بالإقدام على مواجهة الموت! أنتشرت هذه الهواية المتهورة في روسيا تحديداً حيث يصعد شخص أو شخصان لقمة شاهقة جداً ويقوم بالتصوير أعلاها وذلك بدون استخدام أي وسائل حماية إطلاقاً ولكم أن تتخيلوا كمية تدفق الأدرينالين في دمائهم، وتشمل الأماكن الشاهقة للتصوير الأبراج والخزانات والكباري والجبال، وأطلقوا على هذه الهواية أسم “السير على السحاب”.

شاهد الصور وتساءل أيضاً كيف وصلوا لهذه المناطق؟! (يمكن الضغط على الصورة لتكبيرها، كما يمكن التنقل بين الصور بعد التكبير)
السلم المائل

السير ٣

السير على الجبال ٤

السير على السحاب - برج

السير على السحاب - روسيا

السير على السحاب ١

السير على على المباني

يبقى الذكر أنه وقع حادث من قبل في البرتغال وقع ضحيته عدد من المغامرين بعد سقوطهم أثناء استعدادهم لالتقاط صورة أعلى جرف صخري شاهق، لذا دائماً تذكروا نعمة الحياة وأنها أغلى بكثير أن تضيع من أجل مغامرة غير محسوبة العواقب.

بسم الله الرحمن الرحيم
{وَلَا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ وَأَحْسِنُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ}
صدق الله العظيم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.