الاستخبارات الأمريكية: الأجسام الطائرة المجهولة حقيقية

اعترفت الولايات المتحدة الامريكية أن الأجسام الطائرة المجهولة التي رصدها عدد من الطيارين حقيقية ولكنها لم تكشف عن مصدرها سواء كانت فضائية او لا.

الاستخبارات الأمريكية: الأجسام الطائرة المجهولة حقيقية 2 26/6/2021 - 4:21 م

وذكر التقرير الذي نقلته وكالة الأنباء الألمانية ومكون من 9 صفحات أن الوثيقة التي جرى تقديمها للكونجرس الأمريكي أول دليل على أن الأجسام التي جرى تصويرها وحيرت العالم حقيقية ولكن لم تتضح الصورة إذا كانت لأجسام فضائية أم من دولة أخرى استطاعت الحصول على تكنولوجيا خطيرة تساهم التقدم بخطوات واسعة عن أي دولة أخرى متقدمة.

وأشار التقرير إلى أن الطيارين الأمريكيين كانوا يرصدون طائرات عالية السرعة أو أجسام سريعة وجرى تسجيلها ولكن لم تتضح الصورة بشأن مصدرها.

الاستخبارات الأمريكية: الأجسام الطائرة المجهولة حقيقية 1 26/6/2021 - 4:21 م

وتجدر الإشارة إلى أن هناك الكثير من اللقطات انتشرت في الفترة الأخيرة تتحدث عن وجود أجسام تطير بسرعات كبيرة يصعب تتبعها لاسيما أن لديها قدرة على المناورة وهو الأمر الذي دفع الكونجرس الأمريكي لطلب الحصول على معلومات منه الاستخبارات الأمريكية وهو ما حدث بالفعل.

اقرأ أيضا : هل زار الشيطان يوسف وهبي بعد فيلم سفير جهنم؟

واختتم التقرير معلوماته بأن هناك 88 ملاحظة جرى تسجيلها من أجهزة استشعار متخصصة أظهرت هذه الأجسام ولكن لم تذكر مصدرها.

ورغم أن البعض كان يعتقد أن تقرير الاستخبارات الأمريكية قد يرفع الغطاء عن الغموض الذي انتشر في الفترة الأخيرة ولكن يبدو أنه زاد من حيرة من قرأ التقرير.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.