اكتشاف حفريات لهياكل عظمية بشرية صغيرة تعود إلى 600 مليون سنة!

عثر علماء الحفريات على احفورتين لهياكل عظمية بشرية صغير في عينات الصخور المأخوذة من منطقة جبال ايتمور في القارة القطبية الجنوبية.

اكتشاف حفريات لهياكل عظمية بشرية صغيرة تعود إلى 600 مليون سنة! 1 13/5/2015 - 8:14 م

علماء الحفريات عثرو على تلك الأحافير بالصدفة اثناء تنقيبهم للبحث عن ادلة على أن الديناصورات جابت ذات مرة في القارة القطبية الجنوبية,لكن ما وجدوه بدلاً من ذلك أذهلهم واثار دهشتهم وحيرتهم,ليس فقط بسبب وجود هذه الهياكل العظمية لكن ايضاً بسبب عمر تلك الهياكل التي اثبتت الفحوصات انها تعود لحوإلى 600 مليون سنة.

هذا الأمر غريب جداً ويضرب بالنظريات العلمية الراسخة عرض الحائط,فكما هو معروف انه قبل 600 مليون سنة,ظهرت قناديل البحر,ولم يكن هناك اى بشر ولا حتى ديناصورات,يمكنك مشاهدة تلك الحفريات في الفيديو بالأسفل.

اقرأ ايضاً: بالفيديو بصمة جالوت _ اثار اقدام عملاقة في جنوب أفريقيا.

وقد وجد العلماء الهياكل العظمية داخل طبقات عميقة من قطعة كبيرة من الصخور الرسوبية المأخوذة  من سفح الجبل,وكان الهيكل العظمى الثانى أكثر تفصيلاً ووضوحاً من الأول,وقد تم نقل الحفريات إلى المعهد الوطنى في واشنطن لاجراء المزيد من الفحوصات عليها.

اقرأ ايضاً: بالفيديو العثور على إصبع بشرى عملاق محنط في مصر.

الجدير بالذكر أن علماء الحفريات عثرو ايضاً على بقايا لهياكل عظمية عملاقة في الطبقات الصخرية العميقة التي تعود إلى ملايين السنين,في مناطق مختلفة من العالم.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.