اغرب حالات الصدفة التي حدثت على مر التاريخ

قد تلعب الصدفة دوراً كبيراً في حياة الكثير من الأشخاص، فقد تكون هذه الصدفة سبباً في تغيير حياة الفرد من أسوء حال إلى أفضل حال، وفي بعض الأحيان تلعب الصدفة دورها في تكوين العلاقات الاجتماعية مثل الصداقة والزواج والتعارف وغيرها.

واليوم في نجوم مصرية نُقدم لكم مجموعة من الصورة قد لعبت الصدفة دوراً كبيراً فيها، حيث قام أحد الأشخاص بالكشف عن الدور الكبير الذي لعبته الصدفة في حياته  حينما كان يقوم هو وخطيبته في خلال فترة الخطوبة بتجهيز كافة الصور التي من المقرر أن يقوما بعرضها في خلال حفل الزفاف الخاص بهم، فكان من ضمن هذه الصور صورة للعروس في ديزنى، ولكن عندما شاهدها العريس تفاجأ واستغرب، فقد كان هو الآخر موجود في الصورة في نفس المكان، حيث كان داخل عربة الأطفال بينما يقوم والدها بدفع العربة أثناء تواجده في ديزنى، وهنا تأكدا أن الصدفة قد جمعتهم وهم كبار كما جمعتهم وهم صغار.

1

لعبت الصدفة أيضاً دوراً كبيراً في حياة كلاً من الرئيسين الأمريكين ” ابراهام لينكولن ” و” جون كينيدى “، حيث تم انتخاب كلاً منهما في الكونجرس الأمريكى عام 1846، كما كان كلاً من لينكولن وكينيدى كاثوليكياً على خلاف باقى رؤساء أمريكا، تزوج ابراهام لينكولن عندما كان في سن الثلاثين من امرأة كانت مخطوبة لرجل آخر قبله وذلك ما حدث لكينيدى حيث تزوج هو الآخر في سن الثلاثين من امرأة كانت مخطوبة لرجل آخر قبله، كلاهما تم اغتياله عن طريق طلق نارى أسفل الرأس في يوم الجمعة وبحضور زوجتيهما، بعد مقتل كيندى خلفه في منصبه شخص يُدعى ليندون جونسون، بينما بعد مقتل لينكولن  قد خلفه في منصبه شخص يُدعى أندرو جونسون.

2

 

جدير بالذكر أن الصدفة لعبت أيضاً دوراً كبيراً في حياة زوجين يُدعى كل منهما ” ايمى وايدن ” و” نيك ويلر “، حيث عثر العروسان على صورة قديمة ضمن الصور المُرفقة في ألبوم الصور الخاص بعائلة ويلر، شملت هذه الصورة كلاً من ايمى ونيك، حيث تم التقاط الصور لويلر وهو برفقة أصدقائه بينما كان خلفه ايمى جالسة على الجانب الآخر من الشاطىء تلهو مع أختها.

This picture taken 19 years shows Aimee Maiden (circled left) and Nick Wheeler (circled right) at Mousehole beach، Cornwall. A couple browsing old family photo albums ahead of their wedding were shocked to find a picture of themselves playing together on a beach - as CHILDREN. See SWNS Story SWPHOTO. Teacher Aimee Maiden، 25، and her soldier husband Nick Wheeler، 26، had no idea their paths had crossed until they saw the grainy snap taken 20 years earlier. Aimee grew up in the tiny seaside village of Mousehole، Cornwall، and was a regular visitor to the beach - while Nick lived in KENT but just happened to be on holiday there. The two kids، Aimee aged five and Nick aged six، spent the day building sand castles just a few yards apart but their two families never met or spoke. Nick moved to Cornwall a year later but didn't meet 'soulmate' Aimee again till they went to the same sixth form college and fell in love. But they knew nothing about their chance childhood meeting until they began going through old family photos at Nick's grandparents' house ahead of their engagement party last year. They came across the shot of Nick playing on the beach with his sister and cousins when shocked Aimee suddenly recognised herself in the background. 31 July 2014

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد