اشياء طبيعية في كوريا الجنوبية ولكنها مدهشة وغير طبيعية لباقى العالم

كوريا الجنوبية هى بلد التناقضات الغريبة جداً فهى تجمع بين التقنيات الحديثة والعادات الأسيوية القديمة فتجد المفارقات الغريبة وكل من يزور هذه البلد يتحاكى بغرابة الأشياء والأمور التي شاهدها

فهناك الكثير من الأمور الطبيعية جداً في كوريا تجدها غير طبيعية ولن يتم تطبيقها في جميع أنحاء العالم لذلك قمنا بجمع الأشياء الغريبة لنعرضها لكم

اشياء لن تجدها الا في كوريا الجنوبية

1- دعم الدولة للحوامل 

 

تتلقى جميع النساء الحوامل بطاقة ائتمانية بها مبلغ 500 دولار تستخدمها الأم المستقبلية في الفحوصات الطبية وشراء الأدوية اللازمة طوال فترة الحمل واستلامها حليه ترتديها لتميزها عن باقى النساء فهى لها مقاعد خاصة في المواصلات العامة وفي عربات المترو فتكون لهم مقاعد خاصة باللون الوردى تنشط فقط لمرتديين الحليات وأيضاً لمن يقودون السيارات أماكن مخصصة للحوامل لا يستخدما أى أشخاص أخرين.

2. تقريبا كل محطة للحافلات لديها لوحة معلومات مع جدول الحافلة الفعلى على ذلك.

جميع الحافلات هنا جديدة ومجهزة بتكييف الهواء. يرتدي السائقون الزي الرسمي بالقفازات والنظارات الشمسية البيضاء. تعمل الحافلات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. في نفس الوقت، فإن ركوب سيارة الأجرة سيكون تقريبا نفس تكلفة الحافلة.
3. الكوريون يحبون إعطاء وتقبل الهدايا العملية.
يحب الكوريون اعطاء الهدايا العملية التي تساعد الأشخاص وليست ذات القيمة العالية وليست مفيدة بشكل كبير على حد القول.
4- يرتدي مضيفو التلفزيون ملابس وطنية في العام الكوري الجديد. 

هذا هو الزى الرسمى للمواطنين ويقومون بارتدائة في الأعياد الرسمية والمناسبات
5-لكل روضة زي موحد بلون معين حتى لا يضيع الأطفال في الزحام أثناء المشي في المدينة.

7. تعطي الكنائس هدايا صغيرة ولكنها ممتعة لرعيتهم.
9. الأزواج يرتدون ملابس مماثلة في كوريا الجنوبية.
على كل زوجين يحبون بعضهما فعل تلك الأمور ليعرف الجميع أنهم سويا ويمكن العثور على الكثير من الملابس والأحذية المقترنة في المتاجر المحلية للشباب.
10. أفضل امتنان للمعلم هو فنجان قهوة أو حلويات.
تعتبر الهدايا غالية الثمن للمعلمين كنوع من الرشاوى ولن يقبل بها ويمكن التعبير عن الامتنان بتقديم الحلوى من الأطفال أو فنجان قهوة في المنزل.
11. سيارات مترو الآنفاق
هناك الكثير من سيارات مترو الآنفاق تحت عنوان مخصصة لشخصيات كرتونية معينة. يتم الإعلان عن المحطات بأصوات تلك الشخصيات ويتم وضع تجسيداتها المادية على المقاعد.
12. كوريا الجنوبية هي دولة معزولة لا تعرف تقاليد العالم الغربي.
اذا سألت أحد الشباب عن مطرب أو مغنى مشهور لن يخبرك أحدا بأى رد لأنهم لا يهتمون بالموسيقى والغناء نهائياً ولا يعرفوا شيءا عن العالم الغربى.
13-الشباب لا يأكلون الكلاب في كوريا الجنوبية
تقريبا جيل الشباب كله لم يجرب لحم الكلاب. ومع ذلك، لا يزال من الممكن تجربة هذا الطبق في كوريا الجنوبية، لكنه مكلف للغاية. المطبخ الكوري الحديث صحي جدا. عادة، يأكلون اللحم المشوي (بدون زيت)، والكثير من الخضروات والنباتات، والأرز، بالطبع. لكن أكثر من الأرز، الكوريون يحبون القهوة.
14. هناك نقص في صناديق القمامة والكثير من المراحيض العامة.
لا توجد صناديق للقمامة لأن الكوريون منظمون للغاية ولن تجد شخصا يلقى بالقمامة على الأرض ولكنك ستشاهد المراحيض العامة متواجدة في كل مكان في الشوارع وفي محطات الانتظار فهى كثيرة جدا.

15. العمل الكوري ليس له حدود.

 

في الآونة الأخيرة، قررت حكومة كوريا الجنوبية لمحاربة إدمان العمل الذي أصبح مرضًا على مستوى البلاد. أجهزة الكمبيوتر من موظفي المكاتب الذين يحبون العمل الإضافي سيتم إيقاف تشغيلها مساء يوم الجمعة. هذا الإجراء ضروري لإجبار الناس على العيش حياة طبيعية. من المفترض تطبيق هذا الابتكار على الجميع، ولكن في مناسبات خاصة يمكن إجراء بعض الاستثناءات. ومع ذلك، ليس كل الكوريين يقدرون هذه القاعدة الجديدة. يجب استبعاد 67٪ من الموظفين العموميين من هذا الإجراء الإلزامي.

 

هل ذهبت إلى كوريا الجنوبية؟ إذا كان الأمر كذلك، شارك انطباعاتك حول هذا البلد الرائع في قسم التعليقات. وإذا لم يكن الأمر كذلك، سنكون سعداء إذا شاركتم رأيكم في الحقائق المذكورة أعلاه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد