بالصور | شاب يحاول استعادة هاتفه المحمول بعد سقوطه في المرحاض أثناء قضاء حاجته، وحدث ما لم يتوقعه ابداً

أغرب المواقف حتى الآن حدث لشاب في الثلاثينات من العمر، حين وقع هاتفه المحمول في المرحاض محاولاً استعادته فكانت هذه هي النتيجة.

حدث ما لم يتوقعه

يحاول استعادة هاتفه المحمول وهذا ما حدث له

تبدأ القصة عندما ذهب هذا الشاب توجه إلى مرحاض منزله في مدينة “هويتشو” الصينية في حوالي الساعة الثانية بعد منتصف الليل، بعد تناوله الكثير من المشروبات الكحولية، وبينما كان يحاول قضاء حاجته، سقط هاتفه المحمول في المرحاض ثم قام محاولاً استعادته.

201510210219761

كيف علقت يده؟

ويذكر حينما كان يحاول أن يستعيد هاتفه، علقت يده داخل المرحاض وظل يده عالقة لمدة 4 ساعات تقريباً حتى الساعة السادسة صباحاً، بعد وصول رجال الإنقاذ لإخراج يده العالقة بالمرحاض، والتي ذكرته صحيفة “Mirror” البريطانية.

images

كيف تم إنقاذه؟

والجدير بالذكر أن الرجل يسكن في بيته وحيداً عند وقوع هذا الحادث، ولم يأتي أحد من أقاربه لإنقاذه وبعد صراخ طويل طوال الليل والمتواصل، سمعه أحد الجيران الذي يسكنون بالقرب منه في تمام الساعة الخامسة صباحاً، وبعد مرور ساعة من سماع الجيران صراخه حتى أدركوا أن هناك شيءاً حدث له فقاموا بالاتصال بفرق الإطفاء لإنقاذه.

image13

من مقلاتي الشهيرة

  1. فيديو | شاهد أسرع عملية سرقة للصة محترفة، سرقت شاشة LCD ووضعتها في مكان لا يأتي على بال أحد
  2. القبض على سيدة في جمارك مطار دبي الدولي، لن تصدق ماذا عثروا بعد تفتيشها داخل رحمها
  3. فيديو | دعاء فك الكرب وتفريج الهم الذي أوصى به نبينا محمد (ص)، من الشيخ “مشاري بن راشد”

هذا الذي حدث لهاتفه بعد كل ذلك

والغريب بعد وصول المنقذين والمسعفين لإنقاذ يد الرجل أصبحت منتفخة جداً، ولم يستطيعوا إخراجها من المرحاض فقاموا بتحطيمه لإخراج يده العالقة، وبالرغم من تحرير الرجل بعد أكثر من 4 ساعات عالقة بالمرحاض، إلا أن هاتفه المحمول لم يُعثر عليه ولا يوجد أثر له.

%d8%b9%d9%84%d9%82%d8%aa-%d9%8a%d8%af%d9%87-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b1%d8%ad%d8%a7%d8%b6


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.