اخطر واشرس 5 كلاب في العالم

مرحبا بكم زوار موقع نجوم مصرية سنقدم لكم اليوم (اخطر واشرس 5 كلاب في العالم)
دائما يتميز الكلاب بالوفاء والإخلاص لصاحبة ويمكن أن يصل درجة الوفاء إلى أن الكلب يضحى بنفسه من اجل صديقة ولكن في بعض الأحيان يكون الكلب خطيرا إذا لم يتدرب بالشكل المناسب فلكل كلب له طباع خاصة وشخصية مختلفة عن الكلاب الأخرى وتتطلب التدريب المستمر حتى يتم السيطرة على الكلب، وأيضاً من الرغم أن الكلب هو صديق الانسان الا أن يوجد قائمة من اشرس واخطر الكلاب في العالم، واليوم في هذا المقال سنقدم لكم اخطر واشرس 5 كلاب في العالم.

اخطر واشرس 5 كلاب في العالم

البيتبول Pit Bulls

اشرس واخطر الكلاب في العالم
اشرس واخطر الكلاب في العالم

يعتبر كلب البيتبول من اشرس واخطر الكلاب في العالم وفقا لمنظمة CDC  العالمية لرعاية الكلاب، ويعد كلب البيتبول من الكلب ممتلئ الجسم والعضلات، هو كلب من اقوى الكلاب في العالم نظرا لقوة جسدية، يزن كلب البيتبول 30 كيلو جرام مما يجعله خطرا عندما يهجم على شخص، كلب البيتبول هو كلب هجين من عدة فصائل، يعد كلب البيتبول من اشرس الكلاب في العالم ويتميز بقوة كبيرة وكأنه ولد من اجل للقتال فقط.

الكوكيجن

اشرس واخطر الكلاب في العالم
اشرس واخطر الكلاب في العالم

يعرف كلاب كوكيجن بعدة اسماء مثل (كلب القوقازي أو أوفتشاركا )، يتميز كل الكوكيجن بالشجاعة والقوة والعزيمة، ولكن إذا لما يتم تدريبه بشكل مناسب فيصبح خطير جداً وذلك لان كلاب كوكيجن يتميز بجسم قوي وكبير للغاية مما يجعله من اشرس الكلاب في العالم.

الروت وايلر

اشرس واخطر الكلاب في العالم
اشرس واخطر الكلاب في العالم

يعد كلب الروت وايلر من اشرس الكلاب في العالم نظرا لقوة جسدية كلب الروت، هو كلب متطور جينيا للحماية الرعي ووتظهر خطورة كلب الروت إذا تم اهمالها أو من سوء معاملتها، أو إذا لم يتم تدريبها بالشكل المناسب، كلب الروت وايلر يمتلك  قوة لا يستهان بها.

دوبر مان بنشر

اشرس واخطر الكلاب في العالم

تتميز كلاب الدوبر مان بوفائها وذكائها، تعد كلاب الدوبر مان من أفضل الكلاب الحراسة والتي لاتهاجم إذا شعرت بخطر يحيط باصحابها وممتلكاتهم. موطنها الأصلي ألمانيا سنة 1890 وقد طورها رجل يدعى اسمه كارل فريدرش لويس دوبر مان، وهو كان رجل يقوم بجمع الضرائب ولكن كان يحتاج كلب يقوم بحمايته من اللصوص، ويزن كلب الدوبر من 30 إلى 40 كيلو جرام، وبالرغم من استخدام كلاب الدوبر مان كا كلب بوليسي،  إلا أنه يكره الغرباء والكلاب الاخرى ذلك نظرا لحجمه وقوته يدخل كلب الدوبر مان ضمن قائمة أخطر 5 كلاب في العالم.

الدوجو ارجنتينو

اشرس واخطر الكلاب في العالم

يعد كلب الدوجو الارجنتينو من اضخم الكلاب ولونها ابيض ويمتلك بنية عضلية قوية وموطنها الاصلى الارجنتين من اجل أن مسابقات الصيد الكبيرة وهى صيد الخنزير البري والفهود وبالرغم من أن كل الدوجو الارجنتينو من الفصائل الغير عنيفة مع البشر إلا أن يمنع دخول كل الدوجو الارجنتينو

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.