لعبة الشبابيك..اختر شباك وستكتشف حقيقة مثيرة للاهتمام حول شخصيتك


نأخذكم بعيداً عن كل الأخبار السلبية المتعلقة بفيروس كورونا، معظمنا يحب إجراء الاختبارات النفسية لأنها تعطينا رؤى لأنفسنا. تكشف هذه الاختبارات البسيطة أحيانًا عن حقيقة أعمق حول الذات الداخلية التي ربما لا ندركها. عقلك الباطن يمسك باب التضاريس المجهولة، والتي عند اكتشافها تساعدك على فهم نفسك بشكل أفضل. تم تصميم هذا الاختبار لفهم كيفية عمل اللاوعي وما هي شخصيتك من أعماق الداخل.كل ما عليك فعله هو اختيار نافذة واحدة من النوافذ الخمس التالية. سنخبرك بما تكشفه النافذة التي اخترتها عن شخصيتك.

النافذة رقم 1

أنت شخص يحب الاختلاط. لديك صفات قيادية، أنت لا تحب أن يتم التحكم بك. تجد أنه من السهل القيام بالأشياء الخاصة بك. إنك لا تخجل من التعبير عن أفكارك، فأنت شخص صالح.

النافذة رقم 2

أنت طائر منزلي حقيقي وتحب قضاء الوقت مع عائلتك. أنت منافس قليلاً في العمل ولكن دائمًا ما تعطي الأولوية لعائلتك على كل شيء. أنت تعيش في هذه اللحظة وتعرف كيف تحقق أفضل النتائج من كل شيء. يعرفك زملاؤك وأصدقائك بأنك مهذب وحقيقي وحساس، على الجانب الآخر ، أنت حساس للغاية ، والذي يمكن أن يتعارض معك في بعض الأحيان.

النافذة رقم 3

أنت طائر حر ولديك روح مستقلة لا تتوافق مع معايير المجتمع. أنت تقوم بعمل جيد في معظم المجالات في حياتك وتتقن فن تعدد المهام. أنت منضبط ولديك موهبة في إقناع الناس بمهاراتك وذكائك الخطابي، أنت شخص مخلص وتتوقع نفس الولاء من شريكك أيضًا.

النافذة رقم 4

أنت مثالي مثالي وغير عادي وحساس ومبدع. أنت رومانسي حقيقي في القلب وتبقى في عالمك الحلو. أنت معروف بشخصيتك الفريدة وتفكيرك. تتجنب كل ما هو معتاد وتفعل غير المعتاد.

النافذة رقم 5

أنت انطوائي وتفضل البقاء في عالمك الخاص. أنت تحب البقاء في حدودك والاستمتاع بالحياة. أنت روح نقية ولديك مشكلة مع الغشاشين والكذابين. على الجانب الآخر يمكنك أحيانًا أن تكون غائبًا للغاية وقد تنسى العديد من الأشياء المهمة. الحل لهذا هو أن تبقى أكثر تنظيماً وتخطيطاً كل يوم حتى لا تفوتك أشياء مهمة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.