إليك أفضل مواقع الهبوط على خريطة “Fortnit” في التحديث الجديد للعبة

قامت لعبة Fortnite، بإصدار تحديث جديد على خريطة اللعبة،  ووضعت الكثير من التعدديلات في مواقع الهبوط المختلفة، وفي هذا الموضوع نعرض لكم أفضل المواقع التي يمكنك الهبووط فيها في اللعبة والاستمتاع من خلالها بالكثير من المكافآت.

 

أفضل مواقع الهبوط في Fortnite.

 

في حين أن بعض المناطق القديمة مثل “Frenzy Farm” و”Steamy Stacks” لا تزال مفيدة للغاية، فإن معظم هذه المواقع غمرتها المياه، وقد تتطلب السباحة وهو أمر خطير دائمًا، علاوة على ذلك قد يجعل تخطيط الخريطة الجديد من الصعب الوصول إلى هذها النقاط.

كما أن هناك بعض المواقع الجديدة التي ظهرت كخيارات نهب مضمونة في اللعبة، وقد وفرت الخريطة الجديدة أفضل المواقع  التي تحقق التوازن بين الغنائم الجيدة وعدد الأشخاص  القليلة الذين يهبطون هناك.

و في هذه المقالة، سنتعرف على أفضل خمسة أماكن للهبوط في خريطة Fortnite الحالية.

 

 الحصن.

في حين أن عدد الأشخاص الذين يهبطون بالقرب من موقع يعتمد بشكل رئيسي على المسار العشوائي للطائرة،

 

الحصن، يقع هذا الموقع في الزاوية الجنوبية الغربية من خريطة “Fortnite”، أي بمعنى أنها لن تكون مزدحمة للغاية في معظم الألعاب، ويمكنك التجول وجمع الغنائم في بداية اللعبة.

لكن يجبع عليك مراعاه أن هذه المنطقة مليئة بالفيضانات، والانتقال من مكان إلى آخر قد يتطلب منك السباحة.

 

بانتون.

 

“Pawntoon” من أكثر الأماكن الآمنة في اللعبة، غلى جانب أند ستحصل على الكثير من الغنائم  والنهب، في هذه المكان،

 

ويقع الموقع على طول الحواف على الخريطة وفي بعض الأحيان  تقع على طول الحواف الشمالية الغربية من البر الرئيسي.

 

اليخت.

 

اليخت هو واحد من المواقع القليلة التي حصلت على ترقية في الإصدار الجديد،  ولا يزال معظم اللاعبين لا يعرفون عنه شيء.

 

لكن اليخت في الإصدار الجديد، أكبر الأماكن التي يمكن أن تعتد عليهافي عمليات النهب، ويقع في الركن الشمالي من خريطة “Fortnite”، خاصة عندما يكون مسار الطائرة على مسافة مناسبة منه.

 

 ركن كاتي.

 

أثبت كاتي كورنر باستمرار أنه موقع مثالي للهبوط في فورتنايت، حيث أن هناك الكثير من الغنائم الجيدة به، وبمجرد أن تقتل أتباعك وتكسب معركة الرئيس، هناك أسلحة مثل بندقية كيت وقاذفة “Shockwave” للحصول عليها.

 

علاوة على ذلك، فإن كاتي كورنر تقع على مسافة بعيدة جدًا من مركز الخريطة والتي توجد بجانب الغنائم بحيث يجب أن تمنحك ميزة مميزة عن غيرها من الخرائط.

 

 Rickety Rig.

 

يعد هذا المكان، من الأماكن المميزة على الخريطة، وهناك الكثير من الجزر الصغيرة المجاورة  التي تحتوي على الكثير من الغنائم.

و يقع قليلاً إلى الشرق من “فورتيلا” على الخريطة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد