إذا كنت تعتقد أنك تعرف كل الأماكن على الأرض.. إليك 4 أماكن لم يتم استكشافها بعد

مع وجود الكثير من التكنولوجيا حولنا، يكاد يكون من المستحيل التفكير في أنه لا تزال هناك أماكن على الأرض لم يتم استكشافها ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير لاكتشافه تعرف على بعض الأماكن على الأرض لم يتم اكتشافها بعد تم تصوير عن طريق الأقمار الصناعية بعضًا منها.

 

 

  1. خندق ماريانا.

 

 

يقع خندق ماريانا في المحيط الهادئ، بالقرب من اليابان، وهو أعمق مكان على الكوكب بأكمله تم إنشاء الخندق عندما انزلقت صفيحة تكتونية مغطاة بقشرة المحيطات لأسفل.

وقد تم اكتشافه لأول مرة في عام 1951، وقد تم نصويرها لأول مرة عن طريق المخرج السينمائي جيمس كاميرون، الذي قام برحلة استكشافية إلى قاع خندق ماريانا، مع غاطسة ساعد في تصميمها، وتمكن من التقاط بعض الصور المدهشة، حتى اكتشف نوعًا جديدًا من الحيوانات البحرية.

2.  غانغخار بوينسوم.

 

 

يبلغ ارتفاع هذه القمة 24.280 قدمًا، وتعتبر هذه القمة المثيرة للإعجاب على الحدود بين التبت وبوتان وواحدة من أعلى الجبال في العالم.

وفقًا للسجلات التاريخية، واجه المستكشفون صعوبة في العثور عليه كانت الخرائط غير دقيقة للغاية، وحتى بعد أن اكتشف الناس مكانها، كان من المستحيل تقريبًا الوصول إليها.

وفي عام 1985، حاول فريق من بريطانيا تسلق الجبل، لكن أفراد الطاقم مرضوا واضطروا للعودة، وفي عام 1986منعت الرياح الموسمية فريق التسلق النمساوي من تحقيق هدفه، في عام 1987 حظرت حكومة بوتان التسلق تمامًا إلى جانجخار بوينسوم لأن هناك شائعات بأن الأرواح القوية تعيش في قمة الجبل.

 

 

  1. وادي جافاري، البرازيل.

 

 

 

يوجد في هذا الوادي في البرازيل، واحدة من آخر 14 قبيلة معزولة من الأمازون إنه لغز حقيقي للأنثروبولوجيا والعلوم الاجتماعية يعيش السكان الأصليون للبرازيل في عزلة عن الحكومة ويحمي القانون الاتحادي أراضيهم.

 

  1. غابة الكونغو.

 

 

الكونغو هي واحدة من أقل المناطق استكشافًا على وجه الأرض اليوم، وكان حوض الكونغو، الذي يغطي 15 ٪ من إفريقيا، موضوعًا رائعًا لكل من السكان المحليين والأجانب تروي قبائل الأقزام الأصلية قصصًا عن مخلوقات ما قبل التاريخ التي تعبر الكونغو، بينما يحب الأجانب البحث والجدل حول قبائل الأقزام المختلفة.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد