أم قامت بتصرف جريء لإنهاء عذاب طفلها بعد معانته مع الأطباء

حين وضعت هذه الأم مولودها مثل أي أم تحلم بإحتضانه وضمه وشمه كالطبيعي لكل أم ولكن سرعان ما تبدد الحلم وأصبح كابوسا  كبيرا لأم هذا الولد وذلك حين لاحظت الأم أن أبنها يظهر على وجهه وجسده طفح جلدي غريب وسرعان ما ذهبت إلى الاطباء وعرضت الطفل عليهم.
ومن ثم كانت المفاجأة التي أبكت قلبها فالأطباء أختلف كل منهم على تشخيص حالة الطفل فمنهم من قال إكزيما ومنهم من قال حساسيه ومنهم من أعطى الكورتيزون للطفل والذي خفف التهيج لبعض الوقت ولكن سرعان ما رجع الأمر بزيادة الحاله سوء والطفل المسكين أصبح يظهر على وجهه بثور وتقيحات وشعره بدأ بالتساقط وحين هرعت الأم بأبنها إلى الأطباء.
أخبروها بأخر ما توصلو إليه هو أن حليب الأم الذي ترضعه  لأبنها مسمم ولابد من توقفها عن إرضاعه على الفور ولكن بلا جدوي وعندها قررت الأم تخفيف معاناة أبنها بنفسها وبعيدا عن الأطباء وتشتيت أمرها بينهم فأبتعدت بطفلها عن كل الذي يؤثر فيه من روائح أو أي  عوارض لا يتقبلها جسده الضعيف وكانت تجلسه في حمام من الماء البارد لتخفف ألامه وعملت على دهن جسمه بكريماتها الخاصه  الطبيعيه التي أستطاعت الحصول عليها غبر الانترنت.
وخاصة تركيبه من الليمون والزنك والتي نجحت بدورها في علاج الطفل الذي بدأ يستجيب لعلاج أمه بعيدا عن الأطباء والطب وبالفعل لاحظت الام أن إبنها بدأ تماثل للشفاء وبدأ يستعيد قوته ونشاطه كأي طفل وأستعاد تدريجيا جمال بشرته ولقد نشرت بدورها صور للطفل وهو يعاني ونشرت صورته وهو بكامل حيويته الآن. شفانا الله وإياكم وحفظا لنا أولادنا من كل شر

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد حسنى صالح يقول

    ما هذا الكلام العبيط ؟!.. نربأ بهذا الموقع من نشر مثل هذه الخزعبلات .