أكثر 5 أماكن غريبة وغامضة في آسيا ستُشعرك بالدهشة والخوف

غالبًا ما يبحث الناس عن مواقع جميلة لمشاهدة المعالم حول العالم، ولكن بدلاً من ذلك، نعتقد أننا يمكن أن نشارككم بعض الوجهات الأكثر غموضاً في آسيا، الأماكن التي لن تذهلك بصريًا فحسب بل تربك دماغك وتجعلك تشعر بالدهشة أو الخوف أو كليهما، كما أن بعض هذه الأماكن مليئة بالأساطير والأساطير، وبعضها الآخر محاط بالغموض ولا يوجد تفسير له حرفيا، ولا حتى مخلوق.

أكثر 5 أماكن غريبة وغامضة في آسيا ستُشعرك بالدهشة والخوف 6 19/7/2020 - 7:18 م

1- Wat Rong Khun, Thailand

أكثر 5 أماكن غريبة وغامضة في آسيا ستُشعرك بالدهشة والخوف 1 19/7/2020 - 7:18 م

هذا واحد من المعابد الأكثر غرابة التي ستراها في تايلاند، بعد أن تم تصميمه من قبل Charlemchai Kositpipat”، وهو فنان تشكيلي تايلاندي، إنه في الأساس عمل فني ولكنه غريب جدًا وغامض قد تتسلل إليه، حيث أن المعبد أبيض بالكامل ولكنه مليء بالمنحوتات الغريبة، والجدران من مشاهير هوليوود، والأذرع الممتدة من الأرض، والجماجم المعلقة في أماكن غريبة وشخصيات هيكلية في كل مكان، إنه أمر غريب للغاية إذا سألت عن هذا المكان.

2- Mustang Caves, Nepal

أكثر 5 أماكن غريبة وغامضة في آسيا ستُشعرك بالدهشة والخوف 2 19/7/2020 - 7:18 م

كهوف موستانج في نيبال ملفوفة بالغموضدائماً، تقع في واحدة من أكثر الأماكن عزلة في جبال الهيمالايا، والمناظر الطبيعية هناك مختلفة تمامًا عن بقية نيبال، وهناك 10000 كهف في تكوين صخري رأسي تمامًا، وما زال السؤال عن كيفية إنشاؤها ؟، وما هو الغرض ؟، يعتقد البعض أنها كانت مقابر، والبعض الآخر يعتقد أنهم كانوا يعيشون في أماكن ولكن لا أحد يعرف على وجه اليقين.

3-  Kyaiktiyo Pagoda, Myanmar

أكثر 5 أماكن غريبة وغامضة في آسيا ستُشعرك بالدهشة والخوف 3 19/7/2020 - 7:18 م

Kyaiktiyo Pagoda هو موقع بوذي مشهور ولكنه غامض في بورما، إنها في الأساس صخرة ذهبية ضخمة متوازنة على حافة جرف، كما يبدو أنها تتحدى قوانين الجاذبية، ليس من الواضح كيف يكون ذلك ممكنًا وكيف انتهى الأمر بهذه الصخرة ولماذا تبقى هناك بدون تزحلق، لكن الأسطورة تقول إنها تتوازن على شعر بودها الفردي.

4- Yonaguni Ruins, Japan

أكثر 5 أماكن غريبة وغامضة في آسيا ستُشعرك بالدهشة والخوف 4 19/7/2020 - 7:18 م

إذا كنت تحب القصص عن Atlantis، فإن Yonaguni Ruins في اليابان هي بالتأكيد شيء ستجده مثيرًا للاهتمام، حيث تم اكتشافها في عام 1995، وكان يعتقد في البداية أنها تشكل طبيعي تحت الماء، ولكن تبين فيما بعد أنها كانت بالفعل بقايا حضارة قديمة، هذه الأهرامات من صنع الإنسان وكانت مدينة، ولكن لماذا هي تحت الماء أو كيف ومتى وصلت ؟ هذا لا يزال لغزا في غاية الغموض.

5- Plain Of Jars, Laos

أكثر 5 أماكن غريبة وغامضة في آسيا ستُشعرك بالدهشة والخوف 5 19/7/2020 - 7:18 م

هناك منطقة في لاوس بها أكثر من 2000 جرة حجرية متبقية للتو في الحقل، إنهم موجودون هناك فقط ولا أحد يعرف كيف وصلوا إلى هناك أو لماذا لكنهم كانوا هناك منذ أمد بعيد، يعتقد بعض الناس أنها مقبرة قديمة، ويعتقد البعض الآخر أنها كانت تستخدم لتخمير نبيذ الأرز، لكن السبب الفعلي لا يزال لغزا، حيث تم قصف هذه المنطقة حتى في الحرب العالمية الثانية ولكن نجا العديد من الجرار الحجرية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.