مبنى يشبه قلعة ديزني لاند وآخر من عجائب الدنيا السبعة.. أشهر المباني التي تم تصميمها بشكل جميل حول العالم

العمارة يمكن أن تكون رائعة للغاية، فقط حاول أن تتخيل تصميمك لتشكيل أفق كامل، وربما حتى الوصول إلى الحالة التي يمكن للجميع في جميع أنحاء العالم تحديد المبنى الخاص بك بالطبع لن يعرف أحد أنها ملكك، ناهيك عن التعرف عليك في الشوارع لكنك تعلم، وهذا ما يهم.

أما إذا كنت تفكر في اختيار المهنة النبيلة لتصميم المباني، فإليك عددا قليلا حيث تجاوزوا المربع الذي يوجد به مثلث في الأعلى، وهو الشيء الذي يفعله معظم المهندسين المعماريين بإنشاء مباني فريدة من نوعها حقا.

 

قصر باكنغهام

ستحتاج إلى القليل من الحظ لتوظيفك في وظيفة كهذه ولكن هذا ممكن، إذا كانوا يخططون لإعادة بنائه فهذا هو، لا نعرف لماذا يجب عليهم ذلك، ولكن لا تدع أحلامك تكون أحلاما.

 

تاج محل

يعتبر هذا المعبد أيضاً أحد عجائب الأرض المعمارية، لذلك يعتقد الجميع أن هذا المعبد كان عليه أن يبرز بطريقة ما لتجنب الارتباك.

 

مبنى إمباير ستيت

اشتهر هذا المبنى قبل أن يتسلقه كينغ كونغ أسطورة فيلم الخيال العلمي، ولا يزال يشكل أفق نيويورك مثل أي شيء آخر.

 

برج بيزا المائل

يثبت كيف أنك لست بحاجة إلى القيام بعمل مثالي من أجل إحداث تأثير كبير، حيث يسحب هذا البرج الكثير من السياح كل عام، وبالطبع يتعين عليهم جميعا صنع صورة سخيفة أثناء وجودهم هناك.

مبنى شارد

هذا المبنى يخرج من الأرض في لندن مثل شظية ضخمة من الزجاج، حيث أن لم الاسم لم يكن مبتكرا تماما، ولكنه مبنى جميل جدا.

 

مبنى سانت باسيل الكاتدرائية

تعتبر هذه البناية النموذجية في الساحة الحمراء في موسكو فريدة من نوعها لدرجة أنها تخلط بين القلعة من ديزني لاند.

 

دار أوبرا سيدني

حتى لو لم تكن قد ذهبت إلى سيدني أو الأوبرا، فأنت تعرف كيف يبدو هذا المبنى، وهي واحدة من أكثر المباني الفريدة والجميلة في القرن العشرين وما بعده.

 

إبرة الفضاء

يمكن العثور على هذه الأعجوبة المعمارية في سياتل واشنطن، حيث أن ارتفاعه ليس الجزء المثير للإعجاب فقط، إنه مدى رقيقة المظهر، ولها صحن طائر فوقها، كما أن الجميع يعتقد أنه السبب الوحيد للمجيء إلى سياتل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد