أكثر الجزر جمالا وجذبا للسياح

نحن الآن في فصل الصيف وبالتأكيد شاهدنا جزرا من قبل جميله وجذابه ولكن هل شاهدتم مثل هذه الجزر التي سنقوم بعرضها عليكم اليوم انه شئ مدهش حقا ومناظر طبيعية خلابه إلى اقصى درجة تتخيلها وستشاهد وتحكم عليها بنفسك فسبحان الخالق العظيم خلق في الدنيا اماكن بهذا الجمال وذكر لنا أن الجنة فيها مالا عين رأت فما بالك بجنات الخلد ربنا يجمعنا واياكم بجنات النعيم.

أكثر الجزر جمالا وجذبا للسياح 1 26/8/2015 - 12:03 ص

1

هذه الجزيره الاولى هيا جزيرة مينوركا في اسبانيا شاهدة قمة الروعة والجمال الطبيعي الخلاب الموجود بالصوره وجمال ونقاء وصفاء المياه محاطة بالمياه الزرقاء النقية، تستحقّ جزيرة مينوركا اللقب الذي تحمل؛ الجنة على الأرض.  غير انها محاطه بالصخور الجميلة التي تحمل كل منها قصة والف حكاية.

3

هذه اجزيرة الثانية هيا جزيرة  ساردينيا :-

هي ثاني أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط وهيا تابعه لايطاليا، مليئة بالحيوية والنشاطات المختلفة يوجد بها أكبر واشهر المطاعم المتخصصه في طهى ثمار البحر،

2

وهذه الجزيره هيا جزيرة مالطا  المعروفة والمشهورة لدى الجميع تعرف هذه الجزيرة بقلاعها التاريخية وخلجانها اللامعه الصغيرة، وتلالها المليئة بالمتحجرات. شواطئ صغيرة متقطّعة تميّز هذه الوجهة وتجعل منها أمكنة خاصّة تتميّز بالهدوء.

4جزيرة سانتورينى اليونانية الجميلة ليست فقط للظهور بالافلام وانما لقضاء اجازتك في مكان يبعث الراحه والهدوء والصفاء بداخلك  تعتبر سانتوريني من أروع جزر العالم وأكثرها جذباً للسياح. بمنظهرها الطبيعية التي تشبه لوحات المعارض العالمية والقرى البيضاء.

bcad9dc0d200a204552ceb76ba2172d12692910f

Ibiza-is-also-home-to-the-legendary-port-in-Ibiza-Town

هاتان الصورتان الاخيرتان هما لنفس الجزيرة وهيا جزيرة “ايبيزا الاسبانية ولكنها ذاتية الحكم  تتميز بشواطئها الجميلة  النظيفه والفنادق البسيطة الموجوده بها