أفضل البنادق الهجومية للقتال عن بُعد والقنص في لعبة “Free Fire”.. اربح المعركة باحترافية

Garena Free Fire هي لعبة معركة مجانية متاحة للهواتف المحمولة على أجهزة Android وiOS، يمكن للاعبين أيضًا لعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر بمساعدة المحاكيات.

تقدم Free Fire مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة قصيرة المدى والأسلحة المخصصة للقنص، التي  تساعد اللاعبين على تجنب النخاطر وتعزز فرص البقاء على قيد الحياة في اللعبة، والقضاء على اللاعبين من بعيد، حتى قبل أن يتاح لهم الوقت للرد، يمكنك أيضًا استكشاف المناطق بأمان للحصول على معلومات حول وضع اللاعبين، مما سيوفر لك ولفريقك اليد العليا في المعارك بالأسلحة النارية.

هناك الكثير من الأسلحة في Free Fire والتي تمكن اللاعبين من القضاء على الأعداء في معارك بعيدة المدى، في هذا المقال قمنا بتجميع قائمة بالأسلحة الثلاثة الأكثر ملاءمة للمناوشات عن بعد في Free Fire.

قد تكون مهتم أيضَا: كيفية عمل بث مباشر للعب “فري فاير- Free Fire” على YouTube.. إليك طريقتان لعمل ذلك

 

1- بندقية قناص M82B.

هذا السلاح قوي للغاية، مع سرعة إطلاق تبلغ 90، ومعبأ بقوة تبلغ 85، والذي يمكن أن يؤدي إلى بعض كسب المعارك بعيدة المدى بسرعة وسهولة.

وهو أفضل سلاح قنص بسبب قدرتها الخاصة في إحداث أضرار كبيرة للمركبات، وكذلك اختراق الجدران الجليدية.

 

2- بندقية قناص M14.

تعد هذه البنادق من أقوى بنادق القنص خلال المبارزات بعيدة المدى، وتحتوي M14 على قوة تعبئة تصل إلى 76% ومدى للإطلاق  79، مع زيادة معدل إطلاق النار  43 إضافية، والذي يمكن أن يساعدك على استبدال اللقطات المفقودة أثناء المباراة لإلحاق أكبر ضرر ممكن في الخصوم.

3- بندقية قناص AWM.

هذا هو أفضل سلاح في اللعبة، فهي لديها أعلى نطاق في اللعبة، وهو 91، مقترنًا بضرر يبلغ 90%.

إذا كان بإمكانك استخدام كاتم للصوت على هذا المسدس، فلن يكون من الممكن إيقافه، فرصاصة واحدة يمكن أن تقتل العدو على الفور.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد