أغلى 10 كلاب في العالم

يقال أن الكلب هو أفضل صديق للرجل. وإذا كنت تريد أن يكون صديقك سلالة معينة أو لونًا، فيمكنك في النهاية دفع مبلغ ضخم من المال، هناك العديد من الكلاب التي لا يستطيع سوى الأغنياء تحمل تكاليفها، وسنقدم لكم اليوم على موقع نجوم مصرية قائمة بأسماء الأغلى منها.

أغلى 10 كلاب في العالم 1 22/3/2018 - 5:54 م

اسماء أغلى الكلاب في العالم

نستعرض معكم الآن اسماء هذة الكلاب:

الكلب Pomeranian Spitz

Pomeranian Spitz
Pomeranian Spitz

ويتراوح سعر هذا الكلب من 800 دولار الي 2500 دولار امريكي، وهذا الكلب من سلالات سبيتز القديمة وهذا النوع من الكلاب الصغيرة نشطة للغاية في الداخل وهي خيارات جيدة للشقق.

الكلب Dogo Argentino

Dogo Argentino
Dogo Argentino

ويتراوح سعر هذا الكلب بين 1000 إلى 4000 دولار أمريكي، هذه السلالة من الكلاب تبدو مخيفة، وبوصفها صائدة، يمكن أن تكون عدوانية تماماً. يجب عليك استئجار مدرب محترف لأنه يمكن أن يكون خطيرًا إذا لم يتم تدريبه بشكل صحيح.

الكلب Akita

Akita
Akita

ويتراوح سعر هذا الكلب بين 800 إلى 4500 دولار امريكي هذه السلالة من الكلاب نشأت في اليابان ولكن اليوم هناك نوعان منفصلان: سلالة يابانية وسلالة أمريكية. هذه الكلاب مخلصة للغاية، لكنها يمكن أن تكون عنيدة ومهيمنة وتتطلب الكثير من التدريب.

الكلب Rottweiler

Rottweiler
Rottweiler

وهذا الكلب يتراوح سعره بين 1000 إلى 6000 دولار أمريكي، في القديم كان يتم استخدام هذه السلالة في الرعي وغالبا ما تستخدم هذه الكلاب كلاب البحث والإنقاذ، كلاب الشرطة، وكلاب الدليل.

الكلب Pharaoh Hound

Pharaoh Hound
Pharaoh Hound

ويتراوح سعر هذا الكلب بين 1200 إلى 6500 دولار أمريكي على الرغم من أن هذه السلالة تشبه كلاب مصر القديمة إلا أنهم ليس لديهم أصول مصرية. أصلهم لغوا. هم أذكياء ونشطين وودودين. وهذه الكلاب “تحمر” عندما يشعرون بالإثارة: أنفهم وآذانهم تتحول إلى لون وردي عميق.

الكلب Azawakh

Azawakh
Azawakh

ويتراوح سعره بين 3000 إلى 6500 دولار امريكي هذا هو واحد من عدد قليل جداً من السلالات الأفريقية المتاحة للشراء. إنهم صائدون ويمكنهم الوصول إلى سرعة 40 ميلاً في الساعة. من الواضح أنهم بحاجة إلى الكثير من النشاط البدني. هذه الكلاب هي ودية للغاية وتحب بشرتهم والكلاب الأخرى.

الكلب Tibetan Mastiff

Tibetan Mastiff
Tibetan Mastiff

ويتراوح سعر هذا الكلب بين 2500 إلى 7000 دولار أمريكي تستخدم هذه الكلاب في القبائل البدوية القديمة من الصين ونيبال والتبت هذه الكلاب لحماية الأغنام من الحيوانات المفترسة، تعتبر الدرواس التبتية واحدة من أكبر السلالات وأكثرها حمائية في العالم. هذه الكلاب يمكن أن تصل إلى 33 بوصة في الطول.

الكلب Chow Chow

Chow Chow
Chow Chow

ويتراوح سعر هذا الكلب بين 900 إلى 8500 دولار أمريكي هذه السلالة الصينية هي واحدة من أقدم سلالات الكلاب الموجودة اليوم، وكانوا يستخدمونها جيدًا في الرعي، والصيد، والحراسة، والسحب.

الكلب Löwchens

Löwchens
Löwchens

ويتراوح سعر الكلب بين 4800 الي 10000 دولار أمريكي وهذا الكلب اسمه “الأسد الصغير” باللغة الألمانية، وغالباً ما تُعطى هذه السلالة “أسدًا”، وقد تم الاعتراف بها على أنها سلالة منذ عصر النهضة، بل وقد لوحظت في بعض لوحات عصر النهضة، وكانت تستخدم ككلب للنبلاء، وهذه الأيام نادرة للغاية، مما يجعلها باهظة الثمن.

الكلب Samoyed

Samoyed
Samoyed

ويتراوح سعره بين 4000 إلى 11000 دولار امريكي يستخدمه بعض الناس ليحاكيه. وفمهم المقلوب يشبه الابتسامة. صديق حقا ساحر ومفيدة ورفيق.

اعطنا رأيك في تعليق عن أفضل كلب اعجبك في هذة القائمة