أغلى خمس حيوانات تم بيعها حول العالم

يحتاج بعض الناس لحيوان أليف ليعيش معهم، لعدة أغراض مثل الحراسة، أو فقط من أجل الحصول على صديق أليف مثل القطط والكلاب والطيور.
نستعرض في هذا المقال أغلى الحيوانات التي تم بيعها على الإطلاق، والتي ستجعلك تفكر ملياً قبل التفكير في شرائها.

القطة نيكي

هي أول قطة مستنسخة في العالم، تم إستنساخها في عام 2001 لأغراض تجارية، وقد تم إستنساخها من قط متوفى ويدعى “نيكي الصغير”ولكن تم بيعها في النهاية لباحثة علمية في المشروع، وتطلب إستنساخها 50.000 دولار أمريكي.

 

الكلب لانسلوت إيلنر

هو كلب متنسخ أيضاً من كلب متوفى لعائلة بريطانية، وتم تجميد الحمض النووي الخاص بالكلب ليتم إستنساخه لاحقاً في عام 2008 وتم إنفاق 155 ألف دولار أمريكي ليتم إستنساخه في كوريا الجنوبية.

الحمامة أرماندو

 

تم بيع ذكر الحمام “أرماندو”، هو حمام سباق، يتم المنافسة به في مسابقات السرعة الخاصة للحمام، لرجل أعمال صيني في عام 2019 بمبلغ مليون ونصف دولار.

جرو الـ”تبتيان ماستيف”

 

 

في الولايات المتحدة غالباً ما يدفع الناس مبلغ 1000 أو 2000 دولار من أجل الحصول على جرو أصيل، من النوعيات التي تستحق التربية.
لكن يجب عليك أن تدفع مبلغ مئة ألف يوان أي ما يعادل مبلغ 1.5مليون دولار من أجل الحصول على جرو من نوع التيبتيان ماستيف الصيني، والذي يندر أن تشاهده خارج الصين نظراً لأنه مكلف جداً، ويعتبر التيبتيان ماستيف رمزاً للثروة في الصين كما يعد أيضاً رمزاً للقوة نظراً لشكله الشبيه بالأسد.

الحصان بيغاسوس

هو أغلى حصان سباقات في العالم، تم بيعه بعد زمن قصير منذ فوزه في سباق ولاية كنتاكي للخيل في عام 2000 وتم تقير المبلغ المدفع للخيل ب 60مليون دولار أمريكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد