أغرب 5 وجبات يمكنك طلبها من مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية

يعتبر الشعب الأمريكي الشعب الأول في العالم من حيث استهلاك الوجبات السريعة التي تقدمها المطاعم المتخصصة في صناعة الوجبات الخفيفة والسريعة لذلك كان من الطبيعي أن ترى شركات مثل ماكدونالدز وسلسلة مطاعم دجاج كنتاكي النور من الولايات المتحدة بسبب نهم شعبها وحُبه لكل ما هو سريع من وجبات، وفي هذا المقال نقدم لكم قائمة بأغرب المأكولات التي يمكن أن تطلبها من مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية في جميع أنحاء العالم.

أغرب 5 وجبات يمكنك طلبها من مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية 5 20/10/2021 - 10:44 ص

من الواضح أن الأمريكيين قد أعماهم حب الطعام والوجبات السريعة لدرجة أن الوجبات الموجودة في المطاعم لم تعد تكفيهم لذلك بات من الضروري ابتكار وجبات جديدة، وفي بداية قائمتنا تأتي الدونات المصنوعة من لحم الخنزير والأعشاب البحرية المجففة، ويعتبر الأمريكيين أنفسهم أن تلك الوجبة غريبة وغير اعتيادية في وجبات كعك الدونات وذلك أن الدونات تأتي بنكهاتٍ مُحلاة من غير المنطقي إضافة اللحوم اليها.

  • برجر نوتيلا:

كما يبدو من اسم الوجبة أنها لا تتكون إلا من الشوكولاتة النوتيلا وقطعتين من الفطائر المحلاة، أطلقت سلسلة مطاعم ماكدونالدز هذه الوجبة عام 2016 ولاقت رواجاً كبيراً للغاية وانتقلت الفكرة بعدها الى دول أخرى.

أغرب 5 وجبات يمكنك طلبها من مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية 1 20/10/2021 - 10:44 ص

  • فطيرة الخضروات:

تقدم سلسلة مطاعم ماكدونالدز في الهند أطباقاً غريبة للغاية من وحي ثقافة الطعام الهندي، وتحتوي فطيرة الخضروات على فطيرة مستطيلة الشكل بها خضروات فقط بالإضافة لبعض السلطات الجانبية ومن غير الاعتيادي هناك أن تجد وجبة غير نباتية بسبب معتقدات الديانة الهندوسية التي تحرم أكل لحوم الحيوانات. أغرب 5 وجبات يمكنك طلبها من مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية 2 20/10/2021 - 10:44 ص

  • وجبة تشيزا:

تقدم سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي في بعض الدول الأسيوية وجبة تتكون من جبن الموتزاريلا الموضوع بشكل رائع فوق قطع الدجاج، وتلك الوجبة هي في الواقع خليط ما بين الدجاج المقلي والبيتزا. أغرب 5 وجبات يمكنك طلبها من مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية 3 20/10/2021 - 10:44 ص

  • هامبرغر الحبار الأسود: أغرب 5 وجبات يمكنك طلبها من مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية 4 20/10/2021 - 10:44 ص

تقدم مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية التي توجد في اليابان طعاماً غريباً وغير اعتيادي نوعاً ما لكنه يناسب الذوق الياباني الذي يتسم بالغرابة في بعض الأحيان، ويتكون هامبرغر الحبار الأسود من مكونات الهامبرغر العادية غير أن عجينة الخبز المستخدم ممزوجة بحبر الحبار الياباني، وجميع مكونات هذا الهامبرجر داكنة اللون ما عدا الخس والطماطم.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.