أغرب 5 طرق لقراءة الطالع ومعرفة المستقبل .. الثالثة ستدهشك

على مر التاريخ ، استشار الناس العرافين للحصول على نصائح من أجل المستقبل. من جانبهم ، ادعى هؤلاء العرافون عددًا من الأساليب لإلقاء نظرة على المستقبل، بعضها يبدو غريباً تمامًا ربما لم تسمع عنه من قبل ،لكن الكثيرون يعتقدون فى صدقه.

أغرب 5 طرق لقراءة الطالع ومعرفة المستقبل .. الثالثة ستدهشك 6 1/9/2021 - 5:47 م
أغرب 5 طرق لقراءة الطالع ومعرفة المستقبل .. الثالثة ستدهشك 1 1/9/2021 - 5:47 م
Chicken walking in the grass

1 – الالكتيريومانسى

الالكتيريومانسى هى ممارسة التنبؤ بالمستقبل من خلال قوة التكهن التى يتمتع بها الدجاج . أولاً ، يتم وضع دجاجة وسط أكوام من الحبوب. كل كومة تمثل حرفًا ، والإجابة التي طلبها العراف يتم معرفتها من خلال نقر الدجاج على الأكوام.

الدجاج ، ويفضل أن يكون الديك الأبيض النقى ، يتم تقليم مخالبه أولاً. ثم تُلف المخالب المقطوعة بجلد الخراف وتُطعم للدجاجة ، التى يُفترض أنها جائعة بدرجة كافية لابتلاعها. بعد ذلك يردد العراف صلاة سحرية وهو يمسك بالدجاجة ويضعها أمام أكوام الحبوب. كان يجب القيام بذلك عندما يكون القمر أو الشمس فى برج الحمل ، وإلا فلن ينجح الأمر.

أغرب 5 طرق لقراءة الطالع ومعرفة المستقبل .. الثالثة ستدهشك 2 1/9/2021 - 5:47 م
Yellow green wavy parrot

2 – علم تنجيم الببغاء

يرجع أصل هذه الطريقة الى جنوب الهند ، اكتسب علم تنجيم الببغاء شعبية كبيرة فى سنغافورة. على الرغم من اسمها ، فإن الطيور المستخدمة في التنبؤ بالمستقبل هى فى الواقع ببغاء ، وعادة ما تكون خضراء. على الرغم من أن كل عراف له أسلوبه الفريد الخاص به ، إلا أن الجلسة غالبًا ما تبدأ عندما يقول العميل اسمه بينما يحدد العراف عددًا من البطاقات بناءً على علم الكونيات الهندي. يفتحون بعد ذلك قفص الطائر ، ويخرج الببغاء ويختار بطاقة لتحديد حظ العميل. بمجرد اختيار البطاقة ، يعود الطائر إلى قفصه بشكل مثير للدهشة.

أغرب 5 طرق لقراءة الطالع ومعرفة المستقبل .. الثالثة ستدهشك 3 1/9/2021 - 5:47 م

3 – سكاتومانسى

سكاتومانسى، أو التكهن بالمستقبل من خلال البراز ، طريقة موجودة منذ قرون واتخذت أشكالًا مختلفة. ربما تم تطوير أقدمها في مصر القديمة ، حيث تم تقييم حركة الجعران أثناء قيامهم بتجميع قطعة من الروث. توضح الحسابات الحديثة أن البط يتجول في منطقة مغلقة ، ويأكل العلف ، ويتغوط ليقرأه العراف.لا يزال آخرون يقرأون معنى براز الشخص. يتم تقدير هذه الحظوظ من خلال تحليل الشكل والملمس وحتى رائحة روثهم.

أغرب 5 طرق لقراءة الطالع ومعرفة المستقبل .. الثالثة ستدهشك 4 1/9/2021 - 5:47 م
Paw and Hand

4 – قراءة مخالب القطة

مثل قراءة الكف ، يمكنك على ما يبدو تعلمها من كتاب “كيف تقرأ مخالب قطتك” ، حيث يدعى مؤلفته أنها تعلمك كيفية قراءة مستقبل قطتك عبر خطوط وشكل قدميها. وتعتقد مؤلفة الكتاب أن قراءة ذلك سيجعلك مقدم رعاية أفضل مع فهم أعمق لحيوانك الأليف.يزعمون أيضًا أن قراءة قدم قطتك ستكشف أكثر من مجرد الذات الداخلية لقطتك ولكن التأثيرات الثقافية والأصل الجغرافي والخصائص الوراثية أيضًا.

أغرب 5 طرق لقراءة الطالع ومعرفة المستقبل .. الثالثة ستدهشك 5 1/9/2021 - 5:47 م
Boy doing homework

5 – الكتابة التلقائية

الكتابة التلقائية هي كتابة بدون جهد واعي. يعتقد أن الرسائل المكتوبة تأتى من كيانات خارجية ، على الأقل فى البداية. أصبحت رائجة كوسيلة للتواصل مع الكائنات الخارقة للطبيعة ، وخاصة الموتى ، بعد استخدامها من قبل الأختان فوكس ، العرافين المشهورين الذين ارتبطوا بالروحانيات.

ماتت الأختان في فقر بعد أن اعترفت أحداهن بالاحتيال ، لكن إرثهن وأساليبهن استمروا. زعمت هيلين سميث ، وهى عرافة من القرن التاسع عشر ، أنها تلقت رسائل من المريخ عبر هذه التقنية. تم نقل هذه الرسائل خارج الكواكب إلى عملائها باللغة المريخية ، والتي لاحظ المشككون أنها تحمل تشابهًا كبيرًا مع لغتها الأم الفرنسية.يميل غير الروحانيين ، بما في ذلك علماء النفس ، إلى النظر إلى الكتابة التلقائية على أنها خدعة أو تعبير عن العقل اللاواعي. استخدم أحد علماء النفس الأوائل الذين درسوا الكتابة التلقائية طريقة الأختان فوكس لتسلية نفسه بقدر ما هو إجراء بحث جاد. وأثناء إحدى المحاولات ، شعر بوخز فى يده قبل أن يتلقى رسائل غاضبة عن الألم.