شاهد..أغرب معجزةحدثت بالحرم المكي في العصر الحديث سبحان الله القادر

مع إقتراب عيد الأضحي المبارك ويوم وقفة عرفات يسر موقع” نجوم مصرية “أن نهديكم قصة عن أغرب معجزة حدثت في الحرم المكي باالمملكة العربية السعودية أثناء شهر شعبان الماضي وقبل رمضان بيوم لعل دعاءكم يستجاب وتتحقق الأمنيات والمعجزاتالتي يرسلها رب العالمين في كل الأوقات لتكون عبرة وفضل لمن أستجاب له دعائه فيشكر الله ويحمده حمداً كثيراً اللهم أجعل دعائنا مستجاب.

أغرب معجزة

كان أحد المعتمرين المصريين يقوم بأداء مناسك العمرة  وأثناء طوافه حول الكعبة ظل يدعو ويتضرع إلي الله أن يغفر له ذنوبه ويعطيه الصحة ويرزقه بعد هذه العمرة حج وعمرات أكثر ودعي لأقاربه وأصدقائه أن يحقق الله لهم ما يتمنوا في هذه الرحاب الطاهرة التي يستنشق زائريها روائح الجنة.
أثناء طواف عم محمود عبد الرحمن وشهرته محمود المصري حول الكعبة وفي وسط ومشهد من أعداد غفيرة من المعتمرين دعي دعاء من أعماق قلبه بنية صادقة وتمني أن تكون أبواب السماء مفتوحة في هذه الأيام المباركة وخاصة هذه الليلة التي تسبق  ليلة رؤية هلال رمضان المبارك.
المزيد:

شاهدبالفيديو -أغرب ماوجده شاب داخل مرتبة جديدة بعد شرائها من مصنع مشهور

 .شاهد ماذا فعل الثعبان الضخم السام مع” طفل صغير “كان يلعب معه وردفعل الثعبان.

بالفيديو-إمراءة رأت ” قردة “في منام فما هو تفسير رؤية القرود في الحلم

شاهد 8 “أماكن رائعة ” ومناظر طبيعية خلابة ممكن زيارتها منخلال مشاهد تها” بالصور”

شاهد بالفيديو دعاء رجل أعمي في الحرم المكي وما حدث له يعد أغرب معجزة من المعجزات الإلهية  لقد إسترد بها بصره ووقف الجميع يهنئونه بينما هومازال يدعو الله ويشكره سبحان الله.

https://www.youtube.com/watch?v=N2xZJOsms-o