أغرب قصة ولادة طفلة تولد مرة في الشهر السادس وتعود لبطن أمها ثم تولد في الشهر التاسع بمعجزة حقيقية

هناك قصص غريبة نسمعها عن الولادة، ولكن هنا توجد أغرب قصة ولادة في العالم فهى قصة السيدة “مارجريت بويمر” فهى لديها بنتان واحدة 3 سنوات والكبرى 10 سنوات، وتحمل في طفلها الثالث، وكانت ذاهبة للطبيب لعمل موجات صوتية ” السونار ” للإ طمئنان على الجنين، وحالته، ونوعه.

طفلة

طفلة تولد مرتين

ولكن القدر كان يخبىء لها صدمة كبرى، فهى الآن في شهرها الرابع وبعد عمل الموجات الصوتية اخبرها الطبيب بأن الجنين مصاب بمرض نادر، فالطفلة في بطنها مصابة بورم كبير ولابد من إستئصاله على الفور، والا الطفلة سوف تموت في غضون شهران على الأكثر، فأوصها الأطباء بإجهاض الجنين أفضل لها ولحياتها.

ولكن الأمل الوحيد لها هو الدكتور” داريل كاس”  من مستشفى تكساس للأطفال، إقترح الطبيب على الأم باجراء عملية جراحية سريعة لإستئصال الورم من الطفلة ثم إعادتها بطن أمها مرة أخرى، وكان على الأم أخذ القرار السريع في تلك الليلة، قبل وفاة جنينها خلال 48 ساعة.

وقالت بويمر بالفعل أخذت قرار الجراحة وكنت في ذلك الوقت حامل في 23 أسبوعاً من الحمل، أي مايعادل بداية شهرها السادس، وكان الطبيب قد أجرى مثل هذه العملية لطفلة من 7 سنوات، وبالفعل دخلت الأم غرفة العمليات وقام الطبيب بإخراج الطفلة من رحم أمها، وإستصل لها الورم وعادت مرة أخرى لرحم أمها.

ونجحت العملية وكانت الطفلة في صحة جيدة وحالة جيدة في رحم أمها، وظلت الأم لا تتحرك لمدة 12 أسبوع حتى ولدت في الأسبوع 36 أى مايعادل بداية شهرها التاسع، وولدت الأم الطفلة بشكل طبيعي جداً وخرجت الطفلة مرة أخرى ولكن بصحة جيدة، وعادت بها الأم للمنزل وهى طفلة سليمة وصحتها جيدة.%d8%b7%d9%81%d9%84%d8%a9-%d8%aa%d8%b9%d9%88%d8%af-%d8%a8%d8%b7%d9%86-%d8%a3%d9%85%d9%87%d8%a7-2

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد