أغرب عريس -يُرهان أصدقاءه على زوجته ليلة الزفاف

حدثت هذه القصة في الحقيقة وليست تأليف كاتب أو قصاص، وهى على ماتبدوا قصة فيها طرافة كما انها تعتبر من القصص العجيبة لأن ما حدث فيها لايحدث كثيرا ً ولا دائماً.

أغرب عريس -يُرهان أصدقاءه على زوجته ليلة الزفاف 1 30/7/2015 - 12:01 ص

وإليكم قصة العريس الذي راهن على زوجنه ليلة الزفاف وفي أخر القصة سنعرف ما هو الرهان

والمطلوب من القارىء أن يعطينا رآيه فيما فعله ذلك العريس

وهل هذا تصرف سليم في ليلة العمر؟

القصه..هى :

بعد أنتهاء الفرح وأنصراف المدعويين أخذ العريس  العروسة وذهبوا إلى عش الزوجية وهم يحلمون بقضاء ليلتهم الأولى مع بعض في منزلهم الجميل.

ولكن ما حدث غير كل ما كانوا يحلمون به لهذه الليلة، دق جرس الموبيل الخاص بالعريس ودار الحوار التإلى بينه وبين المتصل :

العريس: الوو
المتصل يضحك ويقول: ها الفرح خلص وما قدرنا نحضر لأن السيارة عطلت بينا على الطريق

والف مبروك.

العريس: وماذا ستفعلون؟

المتصل :سوف نرجع إلى البلد (والبلد نبعد400 كيلو عن مكان الفرح)

العريس: لا ما يصح ترجعوا الآن تعالو ا سوف انتظركم نتعشى سوياً

رد المتصل متعجباً من رد العريس :لا يصح يا أخى اليوم ليلة زفافك !

العريس: ابداً والله وعلى الطلاق لازم تتعشوا عندى النهارده، كم عددكم

المتصل: عشرة
يا ابن الحلال مايصحش ذلك بجد انت عريس  و.. و..
المهم مافيش فايده الزوج مصر الا يتعشوا عنده
الزوج: سلام أنا انتظركم  لا تتأخروا
وقفل الخط
العروسة لسه بفستان الزفاف وبتسمع المكالمة في ذهول من تصرف زوجها العجيب في ليلة العمر.

 قال لها سوف أذهب لشراء العشاء ولن أتأخر وظنت أنه(( سيحضر عشاء جاهز))
بعدنصف ساعة رجع الزوج ومعه اغراض العشاء من (خبز-لحم-طماطم-بصل)

إحتارت العروسة  لماذا يفعل زوجى ذلك وكيف أطبخ في ليلة زفافي وقالت لنفسها سوف ارجع إلى منزل أبى في الصباح ولابد من الطلاق.

ولكن الأصدقاء وصلوا فأتطرت العروسة إلى الدخول إلى المطبخ  وإعداد العشاء للضيوف,تعشوا وأنصرفوا، وهمت العروسة لتأنيب زوجها وعزمها على العودة إلى منزل أبيها، وطلبها الطلاق.

فاذا بزوجها يفاجئها ويحضنها ويعطيها 10000 ألف جنيه، ويقول لها لقد كسبتى الرهان وكنت قد راهنت اصدقائى عليكى  بأن تطبخين ليلة الزفاف، وقالوا أنكى سترفضين.

وكانت قيمه الرهان الف جنيه لكل واحد ولقد ربحتى وهذا حقك والآن نقوم نتوضىء ونصلى ركعتين  لنبدأ حياة  سعيدة.

وكانت ليلة أولها غريب وأخرها جميل.

أهم شىء ردودكم على تصرف العريس الغريب مقبول أم لا؟

وتابعونا على مجلة نجوم مصرية لقراءة المزيد من العجائب والغرائب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. تيسير حسين يقول

    الي عمله غلط لان المثل يقول ان ارت ان تطاع فاطلب المستطاع