أغرب عادات الزواج في أندونيسيا

أندونيسيا من أكثر الدول غرابة من حيث طبيعتها الجغرافية، حيث تتكون من مجموعة جزر، يصل عدد جزرها إلى 17500 جزيرة، وبسبب هذا التكون الجغرافي فقد ساهم في تعدد ثقافات شعوبها، ويتميز شعبها بأغرب عادات الزواج.

أغرب عادات الزواج في أندونيسيا 1 6/9/2017 - 1:53 م
أغرب عادات الزواج في أندونيسيا
أغرب عادات الزواج في أندونيسيا

أندونيسيا

أندونيسيا دولة إسلامية تتبع قارة آسيا، عدد سكانها حوالي 255 مليون نسمة، وعاصمتها جاكرتا، وتتميز بواجهة سياحية ممتازة، نظرا لطبيعتها الخلابة، وتكاليف المعيشة المنخفضة نسبيا، وتقسم إندونيسيا إلى 33 مقاطعة، ولكل مقاطعة قوانينها الخاصة.

عادات الزواج في أندونيسيا

1- التكاليف البسيطة، فبالرغم من إقدام معظم شعوب العالم على رفع تكاليف الزواج، إلا أن هناك التكاليف بسيطة للغاية، كما أن ملابس العروسين والأهل تكون مستأجرة. 2-إنخفاض متوسط سن الزواج حيث يصل إلى عشرين سنة تقريبا للشاب، وتكون الفتاة في الأغلب أصغر من الشاب، فمن المعتاد في أندونيسيا أن يتزوج الشاب في السابعة عشر من عمره. 3- في بداية الزواج يسكن العروسين في بيت الأهل، وذلك للحد من تكاليف الزواج. 4- زواج الأقارب غير مسموح في أندونيسيا، والشباب الآندونيسي بشكل عام لا يميل للزواج من إحدى بنات بلده، بل يميلون للزواج من بلد أخرى في أندونيسيا. 5- إذا تأخر العريس عن موعد الزفاف يقوم بدفع غرامة مالية كبيرة لأهل العروس. 6- يعتبر خروج أحد الزوجين من المنزل في أول ثلاثة أيام نذير بأن الزواج لن ينجح، ولهذا يمنعون من الخروج لثلاثة أيام متصلة.

أغرب عادة في الزواج

في جزية جاوه الغربية زادت أعداد الفئران بشكل كبير، مما أثر بشكل سلبي على الزراعة هناك، مما ساهم في وجود أغرب عادات الزواج على الإطلاق هناك، حيث فرض حاكم جاوة على من يريد أن يستخرج رخصة الزواج أن يقدم للحكومة هناك 25 ذنب فأر، والحق أنها كانت طريقة فعالة جداً للتخلص من الفئران


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.