أغرب طلبات الزواج: شاب يُقرِّر السقوط من على سطح مبنى ليُقنِع صديقته بالزواج منه

في حادثة غريبة من نوعها، وفي جوٍّ من الرومانسية الخطيرة التي قد تتسبّب في هلاك صاحبها، عمد أحد الشباب إلى ابتداع أسلوب يطلب من خلاله الزواج من صديقته.

أغرب طلبات الزواج: شاب يُقرِّر السقوط من على سطح مبنى ليُقنِع صديقته بالزواج منه 1 7/6/2015 - 6:37 م

وكانت الفكرة تقوم على أساس أن يبدأ الشاب المسمّى: “جوش” في طلب الزواج من على سطح مبنى سكني ذو أربعة طوابق، وإذ هو يُلفي خطابا لإقناع صديقته بالزواج منه وعلى مقرُبة من الشُّرفة المُطلة على الشارع؛ طلب من أحد الحضور أن يرمي له كرة أو شيءا ما كما يظهر في الفيديو، ولمّا همّ بالإمساك بها أظهر للحضور أنه قد فقد التوازن ليسقط بعدها من على السطح متوارِيا عن الآنظار.

جوش وهو يطلب الزواج
جوش وهو يطلب الزواج

هنا حُبست أنفاس الحاضرين وبالأخص خطيبته؛ حتى شريكه المسمّى: “بروك” أخذ يصرخ ليكون المشهد أكثر إقناعا، وخطيبته سارعت إلى الشُّرفة لتُمعن النظر في شريك حياتها متوقعة نتيجة بشعة لذلك السقوط.

هنا كانت المفاجأة.. فأسوأ مخاوفها لا أساس لها من الصحة، وجوش الذي كان من المتوقع أن يكون سقوطه مؤلما لدرجة الموت؛ كان أكثر ليونة من السقوط من فوق السرير، فقد سقط على سرير مطاطي منفوخ بالهواء، وقد كُتِب عليه عبارة: “?Will You Marry Me”، أي: “هل ستتزوجينني”؛ وقد كانت إجابتها بالموافقة بعد أن هدأت أعصابها من هول الصدمة.

جوش بعد سقوطه
جوش بعد سقوطه

لمن أراد مشاهدة الفيديو

ماذا عنكم..؟

هل تتفقون مع هذا النوع من طلبات الزواج أم لا؟