أغرب جنازة بالعالم.. غمر الميت بالشمبانيا الفاخرة والنعش من ذهب قيمته 50 ألف دولار فمن هو صاحب الجنازة

نرصد لمتابعي نجوم مصرية خلال هذه السطور أغرب جنازة على الإطلاق، والتي تم فيها تغسيل الميت وغمره بالشمبانيا، ووضعه في تابوت من ذهب، قدرت قيمة هذا التابوت بـ50 ألف دولار أمريكي، هذا إلى جانب أنه تم وضعه في التابوت بقلادات ذهبية في رقبته وخاتمين كبيرين من الذهب الخالص في يديه تقدر قيمتهم بـ100 ألف دولار.

أغرب جنازة على الإطلاق.. غمر الميت بالشمبانيا والنعش من ذهب قيمته 50 ألف دولار فمن هو صاحب الجنازة

تفاصيل أغرب جنازة على الإطلاق لمليونير هندي

أغرب جنازة بالعالم.. غمر الميت بالشمبانيا الفاخرة والنعش من ذهب قيمته 50 ألف دولار فمن هو صاحب الجنازة 1 12/10/2021 - 4:00 م أغرب جنازة بالعالم.. غمر الميت بالشمبانيا الفاخرة والنعش من ذهب قيمته 50 ألف دولار فمن هو صاحب الجنازة 2 12/10/2021 - 4:00 م

وكان السبب وراء هذا الأمر هو رغبة زوجته في أن يتم تشيعه إلى مثواه الأخير بنفس الطريقة التي كان يحبها خلال فترة حياته، حيث كان يعيش متباهياً بأمواله وبثروته، فتم تشيعه لمثواه الأخير على نفس الصورة.

إنه المليونير الهندي شيرون سوخديو البالغ من العمر 33 سنة، والذي تم صنع تابوت من الذهب الخالص له خصيصاً بلغت قيمته 50 ألف دولار، وتم تقليده مجوهرات ذهبية بقيمة 100 ألف دولار، ووضع أيضاً في قدمه زوج أحذية تيمبر لاند، وتم غمر جسده بأفخر أنواع الشمبانيا في العالم.

اقرأ أيضاً:

هذا المليونير الشاب الذي يعود إلى الأصول الهندية كان يعمل في مجال العقارات وتجارة السيارات، كما كان معروفاً عنه تجارته في المخدرات، وكان ينفق على الفقراء من أموال، وتعرض أكثر من محاولة اغتيال، وفي النهاية وبعد وته أقامت له زوجته هذه الجنازة الغريبة التي كلفت الملايين، وحرق جثمانه على الطريقة الهندوسية.

أغرب جنازة بالعالم.. غمر الميت بالشمبانيا الفاخرة والنعش من ذهب قيمته 50 ألف دولار فمن هو صاحب الجنازة 3 12/10/2021 - 4:00 م أغرب جنازة بالعالم.. غمر الميت بالشمبانيا الفاخرة والنعش من ذهب قيمته 50 ألف دولار فمن هو صاحب الجنازة 4 12/10/2021 - 4:00 م



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. احمد يقول

    الحمد لله على نعمة الاسلام