أغرب الحقائق التي لا تعرفها حول أشهر الوجهات والمدن السياحية في العالم

هناك حقائق طريفة وغريبة ومجنونة أحياناً حول بعض الأماكن التي يزورها الناس لأجل السياحة، تجد في بعض المدن أن هناك مأساة قد حدثت هناك مثلاً أو أن هناك قانوناً غريباً شائع هناك، نقدم لكم في هذا المقال أبرز وأغرب الحقائق المعروفة عن أشهر المدن السياحية في العالم.

أغرب الحقائق التي لا تعرفها حول أشهر الوجهات والمدن السياحية في العالم 6 18/10/2021 - 11:21 ص
  • ايسلندا أغرب الحقائق التي لا تعرفها حول أشهر الوجهات والمدن السياحية في العالم 1 18/10/2021 - 11:21 ص

تشتهر ايسلندا بكونها إحدى أكثر البلدان جذبا للسياح في شمال أوروبا، وايسلندا ليست من الدول السياحية الكبيرة على مستوى العالم ولكن الدولة لا تقوم بتوفير أي نوع من الحماية التقليدية على المواطنين والأطفال في العادة بسبب أن الأمن مستتب هناك بشكل كبير للغاية ولا حاجة للخوف أبداً على نفسك أو أطفالك من أي شيء.

  • مدينة روما: أغرب الحقائق التي لا تعرفها حول أشهر الوجهات والمدن السياحية في العالم 2 18/10/2021 - 11:21 ص

يتم القاء المال من قبل السياح في نافورة “تريفي” في إيطاليا يوميا بغرض التبرك وجلب الحظ، وتبلغ عائدات تلك النافورة من التبرعات التي يلقي بها الناس حوالي مليون جنيه استرليني في السنة ويتم التبرع كل ذلك المبلغ الى الجمعيات الخيرية.

  • مدينة نيويورك: أغرب الحقائق التي لا تعرفها حول أشهر الوجهات والمدن السياحية في العالم 3 18/10/2021 - 11:21 ص

تشتهر مدينه نيويورك بكونها المدينة التي لا تنام أبداً ويزور مدينه نيويورك ملايين السياح من مختلف انحاء العالم سنوياً وتعد نيويورك رمزاً للموضة والرقي في العالم، والشيء الذي قد لا تعرفه عن مدينه نيويورك هو انها تحتوي على مٌقل عيني ألبرت اينشتاين العالم الفيزيائي الشهير والتي يحتفظ بها طبيب عيون في إحدى مراكز الأبحاث في مكان ما من مدينه نيويورك، وحدث كل ذلك بعد ان أجرى طبيب تشريح عمليه تشريح غير قانونية لأينشتاين عقب وفاته.

  • المكسيك: أغرب الحقائق التي لا تعرفها حول أشهر الوجهات والمدن السياحية في العالم 4 18/10/2021 - 11:21 ص

تشتهر المكسيك بالعديد من أشكال الثقافة والحضارة الجذابة التي تدفع بك لزيارتها، ولكن احذر إذا كنت هناك وعرض عليك تأدية النشيد الوطني مع إحدى الجموع، عليك عدم تأدية النشيد الوطني إذا طلب منك ذلك الا إذا كنت تعرف كلماته جيداً لأن الحكومة المكسيكية تفرض على الناس غرامة مالية باهظة إذا أدوا النشيد بشكل خاطئ أو إذا حرفوا كلماته بغرض السخرية.

  • سنغافورة: أغرب الحقائق التي لا تعرفها حول أشهر الوجهات والمدن السياحية في العالم 5 18/10/2021 - 11:21 ص

عليك عدم تناول العلكة في سنغافورة لأن حكومة دوله سنغافورة تجرم تناول العلكة منذ بضع سنوات بسبب أن رمي العلكة في منتصف الأرض يتسبب بمشاكل في النظافة مما ينعكس سلبا على سمعه البلاد وجودة النظافة فيها، ويقع العديد من السياح القدمين لسنغافورة في تلك المشكلة مما يعرضهم لدفع غرامة مالية باهظة وربما للمساءلة القانونية لذلك عليك توخي الحذر اذا ذهبت الى هناك.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.