أصالة نصري بين تأييد المعجبين والأصدقاء المخلصين، وشماتة الحساد

يبدو أن الفنانة اصالة نصري تتعرض لحملة مسعورة لتصفية حسابات قد تكون من قبل منافسين أو أعداء أو حاقدين، وربما كانت مسألة توقيفها في مطار رفيق الحريري بزعم حوزتها لمواد مخدرة هي مجرد بداية.

اصالة نصري

حملات منظمة وموجهة على السوشيال ميديا تتهم أصالة باستغلال أموا التبرع لمستشفى 500500

حيث أصدر محمود العسقلاني رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء، وحماية المستهلك، بيانا بخصوص ما أشيع عن مستشفى الأورام 500500، حيث أكدت الجمعية أنه لا صحة لما تناقلته وسائل التواصل والسوشيال ميديا عن استغلال الفنانة أصالة لتبرعات المستشفى، وتحويلها لحسابات خاصة بها.

وأكد محمود عسقلاني رئيس الجمعية من خلال صفحته الشخصية على فيس بوك، أنه مع انتشار تلك الشائعة ووصول العديد من الشكاوى له بادر بالاتصال بالدكتور محمد لطيف عميد معهد الأورام 500500 بأن ما تم تناقله من أخبار هي أخبار كاذبة وملفقة وساذجة أيضا، حيث ادعى البعض بأنهم عند اتصالهم بالرقم المعلن في الإعلان الذي أدت فيه الفنانة أصالة أغنيتها، اكتشفوا أن هذا الرقم لا يخص المستشفى، ويختلف عن الحسابات الخاصة بالتبرع.

عميد معهد الأورام 500500 يصدر بيانا توضيحيا بخصوص تلك الآنباء

وأكد الدكتور محمد عبد اللطيف عميد معهد الأورام 500500 أن المعهد بصدد إعلان بيان يوضح فيه أبعاد الحملة التي تتعرض لها المستشفى، والتي تحاول زعزعة الثقة بين المتبرعين والقائمين على إدارة تبرعات المستشفى، وخاصة أن معظم المتبرعين من الطبقة المتوسطة والبسيطة مع قليل من الطبقة الغنية.

وقد اشاد مدير المعهد الدكتور محمد لطيف بالفنانة أصالة، ومبادرتها بالغناء متبرعة في هذا الإعلان، كما وجه الشكر لمجموعة الفنانين المشاركين، والذين تبرعوا بأجرهم بالكامل من أجل المستشفى، وأن منهم من قدم تبرعا مستقلا من ماله الخاص مثل الفنان محمد رمضان.

المصائب لا تأتي فرادى

تأتي تلك الشائعات، والتي طالت الفنانة أصالة فقط دون باقي المشاركين في الإعلان، ولم يمض على خبر توقيف الفنانة أصالة في مطار رفيق الحريري في لبنان يوم واحد.

فقد أثارت الأزمة التي تعرضت لها الفانة أصالة مؤخراً ردود أفعال واسعة، سواء في الوسط الفني أو قاعدة معجبها العريضة في الدول العربية والعالم.

توقيف الفنانة أصالة نصري في مطار رفيق الحريري بلبنان

وكانت الفنانة أصالة برفقة زوجها المخرج والمنتج المصري طارق العريان، وأخيها أنس في طريق عودتهم إلى القاهرة، عندما صدر قرار بتوقيفها وذلك بطلب من جهات أمنية اتهمت أصالة بحيازة مواد مخدرة.

ورغم سرعة احتواء الأزمة والإفراج عن أصالة بكفالة وضمان محل إقامتها، إلا أنها لم تسلم من تعبيرات الشماتة من بعض زميلات الوسط الفني، حيث علقت الفنانة هيفاء وهبي على حسابها في فيس بوك تعليقا ساخرا لم تذكر فيه أسماء حيث قالت أنه لو كانت تدري أنه ليس هناك عقاب على حيازة المخدرات لكانت غيرت نهاية مسلسلها ” الحرباية” وجعلتها نهاية كوميدية.

زميلات وصديقات وجمهور عريض يدعم الفنانة أصالة

وعلى الجانب الآخر انهالت عبارات الدعم والتأييد لأصالة من صديقات في الوسط الفني مثل منى زكي وأنغام ولطيفة، وأعلنوا عن تقديرهم لأخلاقيات أصالة وأنها فوق مستوى الشبهات، وشارك معجبوها وجمهورها في ذلك، فيما عبرت أصالة عن كل ما اصابها بكلمة “الحمد لله” ونشرت عدة صور لها مع زوجها وأخيها انس وهم داخل الطائرة في طريق عودتهم إلى مصر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.