أشخاص اكتشفوا أنهم أصبحوا من أصحاب الملايين عن طريق الصدفة

لن يمر عليك يوم في حياتك أفضل من اليوم الذي تكتشف فيه أنك تمتلك ثروة لم تكن تعلم شيئاً بشأنها، هذا بالضبط هو ما واجهه بعض الأشخاص الذين كانوا يمتلكون كنوزاً عتيقة وباهظة الثمن لكنهم لم يكونوا على دراية بطبيعة ما يمتلكونه حتى أدت بهم الصدفة المحضة لاكتشاف ما يمتلكونه من كنوز ثمينة. 

أشخاص اكتشفوا أنهم أصبحوا من أصحاب الملايين عن طريق الصدفة 7 5/5/2022 - 1:20 م

أشخاص اكتشفوا أن لديهم كنوزاً لم يعلموا بأمرها: 

  • نسخة أصلية من وثائق استقلال الولايات المتحدة الأمريكية: 

اشترى رجل أمريكي في عام 1989 وثيقة قديمة من سوق الخردوات بالصدفة حيث أن الوثيقة كانت مخبأة خلف قماش لوحة كان قد اشتراها ليعلقها في منزله، تلك الوثيقة التي اكتشف الرجل وجودها لديه كانت إحدى نسخ استقلال الولايات المتحدة الأمريكية الـ 500 والتي طٌبعت في سبعينات القرن الثامن عشر وبلغت قيمتها 2.42 مليون دولار أمريكي.

إحدى وثائق استقلال الولايات المتحدة الأمريكية الـ 500
إحدى وثائق استقلال الولايات المتحدة الأمريكية الـ 500
  • رجل استخدم تحفة فنية نادرة ليسد بها ثقباً في جدار منزله: 

اكتشف رجل أمريكي آخر أن اللوحة المعلقة في جدران منزله والتي لم تكن تعني له شيئاً يذكر هي في الواقع لوحة أصلية للرسام الأمريكي مارتن جونسون وتم رسمها في القرن التاسع عشر، دٌفع للرجل حوالي 1.25 مليون دولار مقابل اللوحة. 

أشخاص اكتشفوا أنهم أصبحوا من أصحاب الملايين عن طريق الصدفة 1 5/5/2022 - 1:20 م

  • بعد مرور 30 عاماً، اكتشف رجل أخيراً أن الصخرة التي يضعها أمام باب بيته تساوي ثروة: 

تأكد مسن أمريكي أن الصخرة التي كان يضعها أمام باب منزله هي في الواقع لا تنتمي لكوكبنا الجميل بل تعتبر زائراً من الفضاء الخارجي، قال الرجل الذي لم يتم الإفصاح عن هويته أنه كان يستخدم صخرة لإحكام قفل باب منزله وذكر أنه لم يكتشف أمرها بالصدفة بل كان على علم بالأمر حيث أبلغه مالك المنزل الذي يعيش فيه قبله بأن تلك الصخرة هي جزء من نيزك سقط في ثلاثينيات القرن العشرين وسيمنحها إياه كهدية بعد شراءه المنزل منه، بلغت قيمة تلك الصخرة 100 ألف دولار. 

أشخاص اكتشفوا أنهم أصبحوا من أصحاب الملايين عن طريق الصدفة 2 5/5/2022 - 1:20 م

  • صياد يكتشف ثروة في أعماق البِحار: 

اكتشف صياد من الفلبين ذات يوم كان يقوم بالإبحار فيه أن الصخرة التي تعلقت بمرساة سفينته هي في الواقع لؤلؤة كبيرة، كانت اللؤلؤة التي اكتشفها الصياد هي أكبر لؤلؤة يتم العثور عليها في العالم ويزيد وزنها عن 34 كيلوجرام ومن المفترض أن يتم بيعها مقابل 100 مليون دولار أمريكي. 

أشخاص اكتشفوا أنهم أصبحوا من أصحاب الملايين عن طريق الصدفة 3 5/5/2022 - 1:20 م

  • اكتشاف أسطول سيارات منسي: 

اكتشف شابان فرنسيان وجود مجموعة من السيارات الكلاسيكية في اسطبل خيول قديم في منطقة ريفية في فرنسا ليدركا بعدها أن تلك السيارات كلاسيكية وأن أحدهم كان قد خبأها هناك قبل 100 عام قبل أن ينسى أمرها، قٌدرت قيمة تلك السيارات بـ 18 مليون دولار.

أشخاص اكتشفوا أنهم أصبحوا من أصحاب الملايين عن طريق الصدفة 4 5/5/2022 - 1:20 م أشخاص اكتشفوا أنهم أصبحوا من أصحاب الملايين عن طريق الصدفة 5 5/5/2022 - 1:20 م أشخاص اكتشفوا أنهم أصبحوا من أصحاب الملايين عن طريق الصدفة 6 5/5/2022 - 1:20 م  


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.