أرخص تذاكر طيران إلي أوروبا على طيران أيجين اليوناني

على الرغم من أنها شركة أوروبية وتمنحك تذكرة الطيران باليورو، وهو العملة الرسمية لدول الاتحاد الأوروبي فان شركة طيران أيجن تمنحنا طوال العام عروض تذاكر طيران رخيصة لمختلف العواصم الأوروبية، بما يجعلها من أرخص شركات الطيران الأوروبية في السوق المصري وبخاصة عند شراء تذاكر لأثينا العاصمة اليونانية وميلانو ولارناكا في قبرص.

أرخص تذاكر طيران إلي أوروبا على طيران أيجين اليوناني 1 19/10/2018 - 6:33 م

كيف تشتري تذكرة طيران رخيصة بالدولار

وتقوم الشركة بعرض تذاكر رخيصة قبيل عده أشهر من بدء الموسم السياحي في أيام محدده وعليك أقتناصها وكذلك عروضا أخري في الأشهر الشتوية والشهور الميتة / ديسمبر ويناير وفبراير ومارس / من أجل تنشيط حركة السياحة لليونان وتنشيط مبيعات الشركة طبعا.

كيفية التقديم للحصول على تأشيرة شينجين

وحتى عند حجز تذكرة طيران رخيصة إلي ميلانو لابد بالطبع التوقف / ترانزيت / في أثينا لمده تتراوح من 6 إلي 23 ساعه حسب الموسم والعرض، وطبعا 23 ساعه أي يوم كامل تقضية في أثينا لأنك صاحب تأشيرة شينجن تستطيع الخروج من بوابه المطار والعودة مره اخري وهو ما يعني رحلتين في رحله واحده.

طيران أيجن

وفارق السعر واضح وكبير في تذكرة الطيران بينها وبين مصر للطيران مصر وحيت تذكرة الطيران لأثينا على الطيران اليونان ب 4 آلاف جنيه في أقصي سعر لها، ومصر للطيران تبيع تذكرة الطيران ب 5500 جنيه أو يزيد وتصل إلي 6600 جنيه في موسم الصيف.

وحتى تذكرة ميلانو تدور في فلك 190 يورو أي قرابة 4 آلاف جنيه وعلى مصر للطيران طبعا لن تقل عن 8 آلاف جنيه وهذا مثال فقط لفارق السعر، وهناك عروض محدودة في تذاكر برلين ثم باريس ومدريد وبرشلونة ولكن بشكل أقل.

والأقبال المصري على طيران أيجن لرحلة ميلانو بترانزيت في أثينا كبير جداً وواضح، وعندما تصل إلي ميلانو وتركب حافلات النقل العام وتجد ربع الركاب مصريين تعرف لماذا هذا التخفيض الرائع لجذب المصريين لاستخدام الخطوط اليونانية.