“أحدهم تُقدر ثروته 3 مليار دولار في سن السادسة فقط”.. أشهر 5 أطفال في العالم

من الممثلين والمغنين إلى الأمراء وأولئك الذين ولدوا في ثروة، بينما كان البعض منا يلعب في الوحل بالخارج ويعبرون أصابعنا لتمرير تلك الفترات المتوسطة، كان لدى هؤلاء الأطفال أجندة حياة مختلفة تمامًا. إليك قائمة ببعض أغنى وأشهر أطفال العالم.

"أحدهم تُقدر ثروته 3 مليار دولار في سن السادسة فقط".. أشهر 5 أطفال في العالم 1 8/4/2020 - 1:36 م

مولاي حسن مولود عام 2003، ولي عهد المغرب . أصبح ضجة كبيرة على الإنترنت بعد حضوره قمة One Planet مع والده في سن 14 عامًا.

كان أصغر ملك يحضر هذا الحدث وحمل نفسه بمكانة كبيرة أثناء تحية الملوك من جميع أنحاء العالم، وقد أشار مدير القمة بشكل خاص إلى حسن، حيث عبر عن سعادته بمشاركة الشباب من العائلة المالكة في برنامج التنمية المستدامة.

  • فالنتينا بالوما بينولت

"أحدهم تُقدر ثروته 3 مليار دولار في سن السادسة فقط".. أشهر 5 أطفال في العالم 2 8/4/2020 - 1:36 م

ولدت فالنتينا بالوما بينولت عام 2007، وهي أبه رجل الأعمال الملياردير فرانسوا هنري بينولت ونجمة هوليوود سلمى حايك. لذا، فمن غير المتصور أنها كانت مقدر لها الحظ والشهرة.

وقد قادها أصلها بالفرنسية والمكسيكية إلى النمو بطلاقة في التحدث بثلاث لغات وهو إنجاز في حد ذاته وبفضل والديها، فقد كانت أيضًا في دائرة الضوء منذ أن ولدت.

في العام الماضي فقط، شاركت والدتها مقطع فيديو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سمحت لابنتها بإعطائها قصة شعر تجذب المزيد من الاهتمام إلى الأسرة التي تم تسليط الضوء عليها بالفعل.

  • نيك دالويسيو

"أحدهم تُقدر ثروته 3 مليار دولار في سن السادسة فقط".. أشهر 5 أطفال في العالم 3 8/4/2020 - 1:36 م

في سن الخامسة عشرة، أنشأ نيك دالويسيو التطبيق Summly، الذي يلخص ويكثف المقالات الإخبارية الأخيرة بتنسيق يمكن قراءته بسرعة وسهولة. بعد ذلك بعامين، تم شراء التطبيق بواسطة Yahoo مقابل 30 مليون دولار مما جعل Nick واحدًا من أصغر المليونيرات في العالم. بعد بيع تصميم تطبيقه لهم، تم تعيين نيك بعد ذلك للعمل كمدير منتج في Yahoo News Digest حيث ذهب للفوز بجائزة Apple Design.

والقيمة الصافية الحالية  لثروته تقدر بـ30 مليون.

  • الأمل مارشال بيركهيد

"أحدهم تُقدر ثروته 3 مليار دولار في سن السادسة فقط".. أشهر 5 أطفال في العالم 4 8/4/2020 - 1:36 م

وُلدت دانيلين عام 2006، وهي في الثالثة عشرة من عمرها، وهي الطفلة الوحيدة الباقية من والدتها الراحلة آنا نيكول سميثالتي اشتهرت بنموذجها وشخصيتها التلفزيونية الواقعية. في وقت ولادتها.

ضربت الدراما والصحف الأسرة مع وفاة زوج أخيها وفتحت دعوى قضائية تتعلق بالعديد من الأفراد الذين زعموا أنهم والد الفتيات، بعد خمسة أشهر من ولادتها،  وقد توفت والدتها من جرعة زائدة من الأدوية الموصوفة، وتم منحها حضانة لأبيها البيولوجي المثبت في الحمض النووي، المصور لاري بيركهيد.

ومع ذلك، لم تأت ثروتها الصغيرة من دائرة الضوء في معركة أبوية طويلة متعرجة وبدلاً من ذلك، جاء والدها البيولوجي منظمًا لها للحصول على ملكية أمهاتها، هذا جعلها واحدة من أصغر المليونيرات في العالم. في سن السادسة.

  • الأمير جورج ألكسندر لويس

"أحدهم تُقدر ثروته 3 مليار دولار في سن السادسة فقط".. أشهر 5 أطفال في العالم 5 8/4/2020 - 1:36 م

ولد في عام 2013 الأمير جورج ألكسندر لويس، وهو ملكي صغير آخر ليصبح في قائمة أغنى أطفال العالم في سن السادسة فقط، وصل بالفعل إلى ثروة يمكن لمعظمنا أن يتخيلها فقط في أحلامنا الجامحة.

وهو نجل الأمير وليام وكاترين دوقة كامبريدج وثالث في خط العرش في بريطانيا العظمى والمملكة المتحدة وراء والده وجده.، جعل ولادته أخبارًا دولية وكان متوقعًا للغاية في جميع أنحاء العالم.

وتقدر ثروة الأمير جورج ألكسندر لويس بنحو 3.6 مليار دولار.