أجمل صور لضحكات الحيوانات

الضحك وروح الدعابه هو تعبير عن مشاعر الفرح والسرور، والانسان عموما يعبر عن المواقف المضحكة التي يمر بها فهو رد طبيعي نتيجة الفرح  .

أجمل صور لضحكات الحيوانات 1 25/5/2015 - 3:48 م

ولا تقتصر الدعابة والضحك على الانسان فقط بل تتمتع الحيوانات بروح دعابة أيضا، وقد قال العالم أرسطو أن الذي يضحك فقط هو الحيوان البشرى، وقد اوضحت بعض التجارب على بعض الحيوانات في اطلاق ضحكاتها  مثل الفئران حيث انها تقوم بأصدار أصوات اثناء اللعب تدل على فرحها وتم تفسير تلك الاصوات على انها أصوات ضحكات وتسمى تلك الاصوات بالسقسقة، وكذلك أيضا الضحك عند الثديات مثل الشمبانزى والغوريلا.

الضحك عموما ينشط المنطقه الوسطى الاماميه للدماغ فتزيد افراز مادة  الاندروفين وهى بمثابه المكافاه التي يحصل عليها الانسان نتيجة قيامه بنشاط جيد.

ومن خلال بعض الصور التي سوف نضعها الآن سوف يتضح بها ظهور لبعض الحيوانات في الصور التي تم ألتقاطها، وتظهر بها الحيوانات بأوضاع مختلفة وكوميديه.

وهذه مجموعه من الصور التي تم ألتقاطها لبعض الحيوانات مع زوارها من السياح حسب ما تم نشره في جريدة ديلى ميل البريطانية.

دعابة-الحيوانات دعابة-الحيوانات1 دعابة-الحيوانات2 دعابة-الحيوانات4 دعابة-الحيوانات5  دعابة-الحيوانات-7 دعابة-الحيوانات8 دعابة-الحيوانات-12 دعابة-الحيوانات11 دعابة-الحيوانات10 دعابة-الحيوانات9دعابة-الحيوانات-14 دعابة-الحيوانات-13