أبرزها رمي الأطفال الرضع وثقب الجسد المؤلم، تعرف على 4 عادات لدول كبرى أذهلت العالم

تشتهر العديد من الدول بعادات وتقاليد، وقد تشتهر في بعض البلدان الصغيرة، تبدو جميلة في وجهة نظرهم، ولا يحبذها البعض الآخر، فمن الدول من يتميز بالسحر والشعوذة، ومنهم من يقدم القرابين للآلهه التي يعبدونها، ومنهم من يقوم بمهرجانات ذات طابع مميز، فكل من تلك العادات تتأثر بحضارة وتاريخ الدولة.. نستعرض صورًا من أغرب العادات والمهرجانات حول العالم:

مهرجان “ثقب الجسد”

اشتهرت إحدى الجماعات الدينية التي تُدعى بجماعة “التأميل”، بمهرجان “ثقب الجسد”، والذي يقوم فيه الأشخاص بثقب أبدانهم كنوع من التضحية للآلهه.

ومن البدان التي تتمسك بتلك العادة، “تايلندا، وسنغافورا، والهند، وسريلانكا”.

مهرجان “البندورة”

يعد مهرجان “البندورة”، من العادات التي انتشرت في أسبانيا، ففي كل عام يتجمع العديد من السكان في إحدى الساحات، ويتراشقون بالبندورة، ويعيش الناس يومًا مليئًا بالمرح، ولا يوجد من ينزعج من تلك العادة.

عادة “رمي الأطفال الرضع”

اشتهرت الهند بالعديد من التقاليد الغريبة، فمن تلك التقاليد التي يتبعّها سكان الهند المحليين، هر “رمي الأطفال الرضع” وذلك من أعلى معبد “Sri Santeswar”، والذي يرتفع 50 قدمًا عن الأرض.

ويقوم بهذه العادة الأزواج الذين لم يتمكنوا من الانجاب ويرزقوا فيما بعد، ويذهبون إلى المعبد للصلاة ورمي الأطفال لأعلى.
“تحطيم أغراض العروسة الزجاجية”

يُقبل العرسان الجُدد بألمانيا على حياتهم الزوجية بتحطيم أغراضهم القابلة للكسر، ويساعدهم في ذلك أصدقائهم وأسرتهم؛ وذلك حتى يظل يوم الزواج محفورًا بأذهانهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.