بالفيديو.. اصطدام مروع لطائرة بأسلاك الضغط العالي

اصطدمت طائرة مروحية بأسلاك الضغط العالي، في حادثة وثقها مقطع فيديو مصور في البرازيل، حيث نجا أربعة أشخاص بأعجوبة من حادث التصادم المروع.

اصطدام مروع لطائرة بأسلاك الكهرباء

وذكر التقارير الإخبارية أن الأشخاص الأربعة هم: عضو في مجلس الشيوخ البرازيلي، ونائب رئيس بلدية، وشخصان آخران أحدهما قائد الطائرة.

وأظهر الفيديو طائرة تحلق على ارتفاع منخفض قبل أن تصطدم بأسلاك الضغط العالي؛ ويتطاير الشرار في السماء، وتهوي الطائرة على الأرض.

لحظة اصطدام طائرة بأسلاك الكهرباء

وأشارت “سكاي نيوز عربية” إلى أن الطائرة طانت نستعد للهبوط في ملعب كرة قدم في مدينة إنغينهيرو كالداس؛ في ولاية ميناس غرايس شمال شرقي البرازيل.

ومن جانبها ذكرت إدارة الإطفاء البرازيلية أن الحادث تسبب في نشوب حريق انتشر على الأرض أسفل خط الكهرباء؛ ولحسن الحظ نجا الركاب الأربعة، لكنهم أصيبوا.

 حادث تحطم مروحية اصطدمت بأسلاك الضغط العالي

وكان من بينهم البرلماني هيرسيليو دينيز، حيث رصدت صور إصابته والدماء تغطي جسده ورأسه من جراء الحادث، وظهر واقفًا على قدميه، ولم يكن فاقدًا للوعي.

ونظرًا لكون المروحية جزء من أسطول شركة متخصصة في “التاكسي الجوي” فإن أسلاك الكهرباء من أخطر الأشياء التي تواجه تلك المروحيات، لكون هذا النوع من الطائرات يحلق على ارتفاع منخفض.

وتضع أغلب دول العالم على أسلاك الكهرباء، كرات برتقالية اللون؛ لتنبيه الطائرات المروحية، لكنها لم تكن مرئية في حالة تلك الطائرة البرازيلية.

عرض التعليقات (1)