بالفيديو.. ملكة جمال تتعرض للصعق بالكهرباء على خشبة المسرح

تعرضت متسابقة تدعى (أندريا جرانادوس) أثناء مشاركتها في مسابقة ملكة الجمال في المكسيك للصعق بالكهرباء على خشبة المسرح، خلال إحدى العروض المباشرة.

بالفيديو.. ملكة جمال تتعرض للصعق بالكهرباء على خشبة المسرح

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو لـ (أندريا) البالغة من العمر (22 سنة)، وهي تقف على المسرح حافية القدمين، وخلال إمساكها بالميكروفون للتحدث إلى الجمهور أصيبت بصعقة كهربائية فجأة.

وحاولت المتسابقة التراجع بسرعة، وترك الميكروفون ولكنها لم تستطع حيث أنه تعلق في يديها مما سبب سقوطها على خشبة المسرح وسط ذهول الحاضرين.

وأسرع جميع العاملين في المسرح للوقوف بجوار (أندريا) ومساعدتها على الخروج من المنصة، عقب فصل الميكروفون والسلك عنها، في الوقت الذي صرخ فيه أحد الحضور باللغة الإسبانية قائلًا: “لقد تم صعقها بالكهرباء”.

ولم يمنعها الحادث من العودة للمسرح لتطمئن الجمهور عليها، وتوجه إليهم رسالة شكر بعد إصابتها بحروق في يديها نتيجة الصعقة الكهربائية التي تعرضت لها.

وقالت (أندريا) للجمهور: “أشكركم على كم الرئاسل والدعم.. كل شيء على ما يرام”، وذلك خلال تنافسها على لقب ملكة جمال ساهوايو لعام 2022 بولاية ميتشواكان الغربية بالمسكيك.

اترك تعليقاً