“هيلارى كلينتون” الأكثر بحثا على “جوجل” والأعلى مشاهدة على “يوتيوب”

قبل أيام من الانتخابات الرئاسية الأمريكية تنبأ المحرك بفوز مرشحة الحزب الديمقراطى هيلارى كلينتون، وهذا وفقا لنتائج “جوجل تريند”، حيث كشفت شركة جوجل عن أن عمليات البحث عن هيلارى كلينتون ارتفعت منذ 28 أكتوبر بحوإلى 10% عن المرشح المنافس دونالد ترامب، كما أن نسبة البحث عنها في كل ولاية أمريكية على حدا أعلى من دونالد ترامب المرشح المنافس.

وكشفت النتائج عن أن الأمريكيين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة ب هيلارى كلينتون بأعداد أعلى من الأخرى الخاصة ب دونالد ترامب المرشح المنافس، وكان الفيديو الذي يحمل اسم Women will be the reason، والذي نشرته حملة هيلارى كلينتون، هو الأكثر مشاهدة بشكل عام.

وأشار تقرير حديث إلى أن نتائج جوجل الأخيرة تشير إلى أن هيلارى كلينتون هى الفائزة الأكثر احتمالا في الانتخابات الأمريكية لعام 2016.

ودعا الرئيس الأمريكي باراك أوباما الناخبين الأمريكيين من أصول أفريقية إلى التصويت لصالح المرشحة الديموقراطية لانتخابات الرئاسة هيلاري كلينتون.

وتدرك هيلاري كلينتون أهمية استمالة الناخبين من هذه الفئة والنساء والشباب والمتحدرين من أصول لاتينية لضمان الفوز باقتراع الثامن من نوفمبر المقبل.%d8%a7%d9%88%d8%a8%d8%a7%d9%85%d8%a7

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد