هكذا أعلن عمرو أديب عن استضافة أبو جبل: يتعمله تمثال فوق الهرم

أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن استضافة محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك، خلال حلقة اليوم من برنامج “الحكاية” الذي يذاع عبر قناة “MBC مصر”.

هكذا أعلن عمرو أديب عن استضافة أبو جبل: يتعمله تمثال فوق الهرم

وتعود بعثة المنتخب اليوم من الكاميرون بعد الهزيمة من السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية بركلات الترجيح، والحصول على المركز الثاني في البطولة التي تألق فيها المنتخب الوطني وتمكن من الفوز على أكبر المنتخبات مثل كوت ديفوار والمغرب والكاميرون منظم البطولة.

وكشف أديب، عن استضافة جباكسي، مجرد عودته من الكاميرون خلال تقديمه حلقة أمس الأحد قائلًا: “غدًا في برنامج الحكاية نكرم منتخب مصر في شخصية جبارة وبطل عظيم.. محمد أبو جبل”.

وأشاد أديب، بتألق أبو جبل، في مباراة النهائي أمام السنغال، الذي وصفه بأنه يستحق تمثال فوق الهرم، لأنه بدونه كان ممكن أن تخسر مصر بثلاثة أو أربعة أهداف.

وحقق منتخب السنغال اللقب على حساب الفراعنة، لأول مرة في تاريخهم بعد الفوز 4 / 2 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي 0 / 0.

وسيلتقي منتخب مصر مع السنغال من جديد في يومي 24 و29 مارس المقبل، من خلال مباراتين حاسمتين في المرحلة الفاصلة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد