من هو زوج ماريتا الحلاني كميل أبي خليل.. صور وفيديو

أحتل كميل أبي خليل قائمة المواضيع الرائجة في سيرش البحث، وسط تساءل المئات عن أهم المعلومات عنه، بشأن ديانته وحياته المهنية وغيرها من المتعلقات الخاصة به، تزامناً مع زواجه رسمياً من “ماريتا” بنت عاصي الحلاني.

من هو كميل أبي خليل زوج ماريتا الحلاني

واحتفلت ماريتا الحلاني بحفل زفافها مساء يوم (الأربعاء)، بحضور لفيف من المعازيم أبرزهم الإعلامي نيشان وغيرهم من نجوم الفن والإعلام في لبنان والوطن العربي. وخطف الوسيم كميل أبي خليل الأنظار بإطلالته الجذابة، وهو ما دفع البعض للبحث عنه.

من هو كميل أبي خليل زوج ماريتا الحلاني

يُزعم أن عمره 31 عاماً، أي أنه يكبر زوجته ماريتا بفارق 5 سنوات، حيث انتشرت معلومة غير مؤكدة تفيد بأنه من مواليد العام 1992، وفي حقيقة الأمر، أنها معلومة لم يجري نشرها عبر أي من المصادر الموثوقة، وحتى الآن لم يتم الكشف عن عمره ومواليده الحقيقية.

كميل ابي خليل ديانته

ويجدر الذكر أن، السيد كميل أبي خليل، يدير حالياً منصب مرموق لصالح شركة “روتانا”. كما يتحلى بخبرة واسعة في مجال الإنتاج والتوزيع الموسيقي، وهو من ضمن الشخصيات ذائعة الصيت في المجال الفني، وخاصةً الغنائي.

وتشير المعلومات المتداولة على شبكة الأنترنت، أنه يدير أعمال بعض الفنانين، ويشغل منصب بارز في  “أنغامي”، في حين لم يتم التأكد من معلومة عمره بالتفصيل.

ووفق صحيفة “إي تي” بالعربي، ذكرت أن زواج ماريتا أبنة عاصي الحلاني والسيد كميل أبي خليل، تم على الطريقة المدنية.

ومن المعروف أن الزواج المدني يتم في المحكمة بين اثنان من ديانة مختلفة، وفيه العقد يكون قانونياً بحضور الشهود والموافقة بين الطرفين، ويُعرف هذا الزواج بأنه لا ينظر إلى الفروقات الدينية أو المذهبية والعرقية بين الطرفين وفق صحيفة bbc.

يذكر أن، ماريتا هي ابنة المغني اللبناني الشهير عاصي الحلاني، وُلدت في الأول من (فبراير) 1997م، تبلغ من العمر 26 عاماً منذ 2023.

تُعتبر ماريتا مغنية وكاتبة أغاني، من مواليد العاصمة “بيروت”. تمت خطوبتها في عام 2023، وتزوجت في نفس العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد