مشهورة سناب ريما المطيري تكشف عن قيمة مهرها وتثير الجدل.. (فيديو)

أستضاف برنامج “وش صاير”، المُذاع عبر قناة SBC، مشهورة سناب شات ريما المطيري، وتطرفت خلال المقابلة التلفزيونية، للرد على أسئلة بعض المتابعين.

ريما المطيري

وأثارت ريما حالة من الجدل، عقب أن كشفت عن قيمة مهرها، مشيرة أنه يقدر بـ”ثلاث نياق”.

وسرعان ما تصدر أسمها المواضيع الرائجة على سيرش البحث بمنصات التواصل الاجتماعي، وسط تساءل البعض عن من هي؟.

حلقة ريما المطيري في وش صاير

حلت مشهورة سناب ريما المطيري ضيفه ببرنامج “وش صاير” الذي يقدمه الإعلامي عبد المحسن اللافي، وعُرضت المقابلة مساء اليوم عبر قناة أس بي سي.

وأوضحت ريما أنها قبل عام تقريباً قد أعلنت عن خطوبتها، ولكنها الآن ليس كذلك.

وبسؤالها عن خطوبتها السابقة قالت: “أنه تمت خطوبتها قبل عام، ولكن الآن ليست مخطوبة”. وبشأن المهر أوضحت “أنه سبق وأن كشفت عن قيمة مهرها بـ3 نياق”.

وكشفت عن قيمة الناقة الواحدة قائلة: “كنت قد شاركت من قبل أن المهر ثلاث نياق، ثلاثين مليون ثلاث مليون ثلاث مليون”، في إشارة أن قيمة المهر 90 مليون بحيث تبلغ قيمة الناقة الواحدة 30 مليون على حد قولها.

من هي ريما المطيري ؟

وتُعتبر ريما المطيري من ضمن مشاهير سناب شات، يُتابعها عبر انستقرام 72 ألف من الأشخاص، و124 ألف على تويتر، وأكثر من 960 ألف على تيك توك.

اشتهرت من خلال المحتوى الذي تقدمه عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، وخاصةً أبلكيشن تيك توك، وتحظى بشهرة واسعة في منطقة الخليج، لاسميا في السعودية بشكل خاص.

عُرفت بفضل الفيديوهات اليومية والترفيهية التي تنشرها للمتابعين برفقة صديقتها المقربة جود العنزي، وهما الثنائي اللذان احتلا شبكة التواصل والمحتوى الرائج في مدة قصيرة من ظهورهما.

وذكرت ريما أنها من مواليد برج “الثور”، في حين لم تكشف عن عمرها الحقيقي، وتقطن في مدينة الرياض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد