محمد رمضان لصاحبة السعادة.. “جعفر العمدة” المسلسل رقم واحد في الخليج

محمد رمضان يتألق من جديد، في حوار فني فريد، مع صاحبة السعادة في العيد، حيث تطرق لمشوار حياته، وتحدث عن مسلسلاته، وسر نجاح أغنياته، وعن مسلسله الرمضاني، الذي يتلقي من خلاله التهاني، ويغني له الأغاني، فرحة كبيرة، ونجاح اكبر، بمناسبة نجاح مسلسله “جعفر العمدة” الذي دخل كل البيوت العربية،وحقق له الحلم بالنجومية الخليجية، حيث كما قال انه كان المسلسل رقم واحد في الخليج.

محمد رمضان لصاحبة السعادة

محمد رمضان لصاحبة السعادة

محمد رمضان يحلم ويحقق أحلامه

محمد رمضان، أطلق لأحلامه العنان، وتحدث واثقا في اطمئنان، عن سر نجاحه الكبير، ومشواره الفني الطويل، وعن الفرص التي أتيحت له وعن وسر التأخير، قال انه درس ما يتمني أن يقدمه في عناية، ولم يتسرع النجاح في البداية، لكنه أصبح نجم في النهاية، وعلى قناة “DMC” كان الحوار، ومع الفنانة القديرة إسعاد يونس دار، وحقق لجمهوره السعادة والانبهار.

تلك كانت مقدمة نثرية، تليق بقراء “نجوم مصرية” التي تقدم لكم وجبة فنية ثرية، وتحرص دائما على المصداقية، فأهلا ومرحبا بكم مع البقية المتبقية.

محمد رمضان لصاحبة السعادة

سعيد صالح صاحب فضل

محمد رمضان تحدث عن صاحب الفضل عليه، الفنان القدير “سعيد صالح” الذي فتح له باب الاحتراف، وكشف له عن أسرار المسرح، وأشياء كثيرة أخرى، كما شرح من خلال الحوار عن الفرص التي أتيحت له في البداية ورفضها، لأنة كان يحس انه غير مستعد لتحقيق طموحاته، من خلال ما يفكر به جيداً، من أجل تقديم شيء مميز وجيد، فقال رمضان: “حسيت إني مش جاهز أدخل السباق ده واعتذرت وقالوا عليّ مجنون، وقررت أدرس المسلسلات اللي نجحت قبل كده فلقيت التيمة الشعبية والصعيدية والانتقام، وحطيت كل الحاجات دي قدامى وقلت لما أعمل مسلسل عاوز كل دول في المسلسل”.

محمد رمضان لصاحبة السعادة

فلسفة محمد رمضان الفنية

وتطرق في حواره لقضايا كبيرة وكثيرة، من أهمها بداياته، وكيف كان يرغب ان يكون له مكتب، ويكون هناك اهتمام بما يقدمه، مثل الدكتور في عيادته، وأستاذ الجامعة، ورئيس القسم، أراد من خلال تلك التصريحات أن يوضح لنا أهمية الفن، انه لا يقل أهمية عن دور الطبيب، ودور أستاذ الجامعة، تلك فلسفة جديدة يبلغها رمضان لجمهوره، وقد وصلت بالفعل.

وكان فيلم “هارلي” قد حقق في العيد المركز الأول في الإيرادات، وهذا ما أسعده كثيراً، وجعله دائما يفكر في أن يقدم الجديد والمفيد، ويحرص على التميز والإضافة والتجديد.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد