ماراثون زايد الخيرى يتحول إلى فوضى عارمة والمتسابقون يهتفون: كوسة.. كوسه

الماراثون الخيرى الذي أقيم صباح اليوم الجمعه بمنطقة الشيخ زايد بمنطقة التجمع الخامس قد تحول إلى فوضى عارمة ولم يستطع رجال الأمن ولا المسؤولين عن تنظيم الماراثون من السيطرة على تلك الفوضى. وقد هاجم المشاركون في الماراثون اللجنة المنظمة والمشرفين على الماراثون بعد إعلان أسماء الفائزين وظلوا يهتفون غاضبين: كوسه.. كوسه.

وكان الوزير خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قد أعلن نتيجة السباق والماراثون الخيرى الذي شارك بع أكثر من 25 ألف متسابق بمنطقة التجمع الخامس بمدينة الشيخ زايد. وقد إنطلق السباق تحديدا بداية من شارع التسعين بالتجمع الخامس بميدان ماونتين فيو إلى إستاد الدفاع الجوى. وحضر السباق الكثير من الشخصيات المرموقة والشهيرة كالوزير خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والمهندس جمعه مبارك السفير الإماراتى بمصر ومحمد هلال الكعبى رئيس المرارثون كل عام. بالإضافة إلى تواجد العديد من نجوم الرياضه المصرية ونجوم الفن بالماراثون الكبير ومشاركة البعض بهذا الماراثون الخيرى.

ومن المتوقع أن يكون هناك عائد من الماراثون لمرضى الفيروس الكبدى الوبائى وأن يتم تقسيم مبلغ مليون جنيه على الفائزين بالمراكز الأولى بالماراثون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد