صور.. سبب تحول كريس تايسون صديق مستر بيست وأنباء عن انفصاله عن زوجته

صدم كريس تايسون صديق مستر بيست متابعيه على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بإعلان تحوله جنسياً من رجل لأنثى عن طريق العلاج بالهرمونات، ولم يصدق متابعيه الأمر ودخلوا في حالة من الشكوك، حتى ظهر الأخير مع صديقه MrBeas في قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، وأثار ضجة واسعة.

كريس تايسون صديق مستر بيست

ودخل متابعي قناة “MrBeas” الشهيرة على يوتيوب، في صدمة كبيرة، بعد رؤية صديق مالك القناة بهذا الشكل، متسائلين عن أسباب تحوله، برغم أنه كان رجل وسيم في البداية.

ولم يكتفي الأمر عند هذا الحد، حيث هاجم كريس تايسون الكثيرين من متابعي القناة ومعجبيه على وسائل السوشيال ميديا، وانتشرت عديد التكهنات حوله، أبرزها انفصاله عن زوجته.

سبب تحول كريس تايسون

صحيفة “dailymail” العالمية، ذكرت أن Chris Tyson صديق MrBeas، بدأ في الخضوع للعلاج الهرموني منذ شهرين، أي في (فبراير) 2023.

سبب تحول كريس تايسون

وأوضحت الصحيفة أن كريس له أسبابه لاتخاذ هذا القرار، مشيرة أن الأخير يقول بأنه يُعاني من خلل النطق الجنسي لسنوات، وعلى هذا الأساس قرر البدء في العلاج بالهرمونات، وبدأت النتيجة تتباين عليه بعد مرور 60 يوماً فقط من العلاج.

من هو كريس تايسون صديق مستر بيست؟

– صانع محتوى أمريكي، الصديق المقرب لـ”مستر بيست”.

– يبلغ من العمر 26 عاماً، حيث وُلد في 1 (يوليو) 1996.

من هو كريس تايسون صديق مستر بيست؟

– يبلغ طوله 1.78 سم، متزوج وأب لطفل.

– يُتابعه عبر انستقرام 2.7 مليون شخصاً، ومليون متابع عبر “تويتر”.

– تزوج في (يونيو) 2018، من “كاتي تايسون”، ورزق منها سنة 2020 بمولود سماه “تاكر”.

كريس وزوجته وأبنه
كريس وزوجته وأبنه

يذكر أن، “مستر بيست” هو أسم لقناة على اليوتيوب، وصل عدد متابعيها في 2023 لـ145 مليون مشتركاً، يتم إدارتها بواسطة صانع المحتوى الأمريكي “جيمي دونالدسون” البالغ عمره 25 عاماً، وهو من ضمن صُناع المحتوى المعروفين في الوطن العربي، وصاحب شهرة وشعبية جارفة عالمياً.

أطلقت القناة في 20 (فبراير) 2012، وبلغت عدد المشاهدات إلى الآن 24،606،046،145 مشاهدة منذ تدشينها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد