فيديو.. “القصبي “في نوبة بكاء متأثرا ومعلقا على الراحل “عبد المحسن عبد الرضا “

لم يتمالك الفنان السعودي ناصر القصبي، نفسه وأجهش في البكاء خلال حديثه عن ذكرياته مع الفنان الكويتي الراحل عبد المحسن عبد الرضا، الذي وافته المنية الجمعة الماضية في العاصمة البريطانية لندن أثناء رحلة علاج.

وأكد القصبي في مداخلته مع قتاة “أم بي سي “عن مشاركته الفنية مع الراحل الكبير الفنان عبد المحسن، أنه قام بالتمثيل معه ومشاركته التمثيل في مسلسل “أبو الملايين “، وأثنى القصبي على أعمال الفنان الراحل واصفا إياه بالأستاذ، ومعربا عن فخره وتقديره لمشاركته أحداث المسلسل، موضحا أن الفنان الراحل قيمة فنية كبيرة وقدوة يحتذى بها.

وأوضح القصبي، أن الفنان عبد المحسن موهبة كوميدية قل أن تتواجد، وله قدرة كبيرة على الارتجال بعيدا عن الإسفاف، وانه تعلم منه الكثير وكان له بمثابة الأخ الأكبر الذي استفاد كثيرا من القرب منه والتعامل معه سواء من الناحية الفنية أو الناحية الشخصية، وكم أدهشه  كثيرا  الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها الفنان الراحل، ونادرا أن يتواجد كوميديان بهذه الموهبة الفذة والعطاء الكبير.

 

وأكد القصبي، أن الفنان الراجل كان يمتلك مقومات الإنسانية والقلب الأبيض،، وكان يتميز بالنقاء الداخلي بالإضافة إلى كونه رجلا عظيما يمتلك كل مقومات الإنسان.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد