متى عبد الحق نوري يستفيق من الغيبوبة؟.. من هو اللاعب abdelhak nouri

أنباء متداولة عن استفاق عبد الحق نوري من الغيبوبة بعد مرور 5 سنوات على إصابته، الخبر شكل حالة كبيرة من السعادة، وسط تساءل البعض عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها اللاعب المغربي الأصل abdelhak nouri.

محمد نوري والد عبد الحق في تصريحاته لموقع “hespress” المغربي، أكد أن الأنباء التي تناقلت تحت مسمى “عبد الحق نوري يستفيق من الغيبوبة” هذه الأيام عارية تماماً من الصحة، مؤكداً أن نجله استفاق من الغيوبة منذ سنوات وليس الآن.

متى استفاق عبد الحق نوري من الغيبوبة؟

وتابع محمد نوري في تصريحاته لصحيفة “hespress”، أنه تفاجئ بالأنباء التي تناقلت حول وضع نجله الصحية، نافياً بعضها، حيث ذكر أن عبد الحق استفاق من الغيبوبة منذ 5 سنوات وليس الآن.

وأكمل، أنه يشعر الآن بتحسن ملحوظ، حيث بات يدرك ما حوله ويتفاعل معهم بشكل أسرع، مشيراً أنه من الرائع مشاهدته في هذه الحالة بعد هذه السنوات من العلاج والرعاية.

لحظة إصابة اللاعب abdelhak nouri مع أياكس

تعرض اللاعب “عبد الحق نوري” للإصابة خلال سير مباراة فريقه أياكس أمستردام ضد فيردر برمين، في لقاء ودي جمع بين كلا الفريقين في الثامن من (يوليو) 2017،.

وبحسب الفيديو، سقط اللاعب الهولندي ذو الأصول المغربية بشكل مفاجئ على أرض الملعب، وقرر الجهاز الطبي نقله إلى المستشفي، ليُعلن نادي أياكس بعدها عن إصابته بـ”تلف في الدماغ” مما يجعل عودته إلى الملاعب صعبة للغاية بالنظر إلى السنوات القادمة.

وذكر والد اللاعب، أن نجله استفاق من الغيوبة بعام 2018 أي بعد عام تقريباً من تعرضه للإصابة الخطيرة التي كادت أن تؤدي بحياته، وأشار أنه من وقتها ويقطن في منزله في هولندا تحت رعاية الأسرة، ومؤخراً تحسن وضعه الصحي وأصبح أفضل من أي وقت مضى.

من جهته، قرر نادي أياكس صرف تعويض قدره 7،850،000 يورو لأسرة اللاعب كمساعدة من فريقه خلال مسيرته العلاجية.

ولم يصل الأمر عن هذا الحد، ففي لفتة رائعة من جماهير أياكس تهتف باسم اللاعب دعماً له كلما جاءت الدقيقة  34 من عمر المباريات، تكريماً لللاعب الذي كان يرتدي الرقم 34، كما أعلن النادي في بيان لاحق، عن تجميد هذا الرقم لسنوات طويلة كنوع من أنواع التكريم والاعتزاز باللاعب الذي يكمل عامه الـ25 في العام الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد