شاهد بالفيديو أول تظاهرة ثلاثية الأبعاد في العالم باسبانيا

بعد السياسات الاقتصادية التقشفية، الذي تنفذها الحكومة على الشعب الاسباني والتي مازالت تلقى احتجاجات عدة، منذ الأزمة المالية العالمية، التي طالت البلاد.
وقد نُظمت عدة مظاهرات ضد سياسة التقشف، وآخرها هذه التظاهرة التي كانت مختلفة تماما عن سابقاتها، حيث استخدم المتظاهرون تقنية الهولوجرام ثلاثية الأبعاد، التي تُظهر الأشخاص في أماكن غير أماكن وجودهم الفعلي.

تظاهرة ثلاثية الأبعاد

تظاهرة ثلاثية الأبعاد

هذه التظاهرة ثلاثية الأبعاد التي نظمها نشطاء اسبان، كانت أمام البرلمان في مدريد، بعد القانون الذي صدر مؤخرا، والذي يحد من التظاهرات والتجمعات الغير المصرح بها، هذا الاخير الذي زاد من وثيرة التظاهرات خاصة مع موجة الغضب في إسبانيا ضد السياسات الاقتصادية التقشفية، الذي تنفذها الحكومة الاسبانية.

المتظاهرون الإسبان يرون أن هذا القانون الجديد (منع التظاهرات والتجمعات الغير المصرح بها)، اعتداء على حرية التعبير، ويزيد من صلاحيات الشرطة، ويقيد حرية الصحافة والتعبير.

التظاهرة ثلاثية الأبعاد استخدمت فيها تقنية هولوجرام أو ما يطلق عليها اسم الهولوجرافية، وهي خاصية تمكنك من انشاء صورة لأجسام أصلية ووضعها في أماكن أخرى بأبعاد ثلاثية، وهي التقنية التي استخدمت في هذه المظاهرة، أمام البرلمان الإسباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد