شاهد العريس المفتري.. عريس يوجه ضربة قوية لعروستة ليلة زفافهما أمام المعازيم والسبب هزيمته

من الطبيعي أن يتعامل العريس مع عروسته بلين ورفق وخاصة في الأيام الأولى من زواجهما، لكن أن يقوم العريس بإهانة عروسته ليلة زفافهما، وأمام جميع المدعوين، فإن هذا الأمر يحتاج إلى وقفة، وهذا ما فعله عريس أوزبكستاني مع عروسته في ليلة العمر، تلك الليلة التي يحلم بها كل شاب وفتاه.

شاهد العريس المفتري.. عريس يوجه ضربة قوية لعروستة ليلة زفافهما أمام المعازيم والسبب هزيمته

ردود فعل غاضبة من ضرب عريس لعروسته ليلة الزفاف

حيث قام العريس بتوجيه ضربة قوية لعروسته على رأسها ليلة الزفاف وعلى مشهد ومسمع من جميع الحاضرين، الأمر الذي أرعب العروسة، وجعلها تعيش في حالة الخجل والخوف خاصةً وأن ما حدث كان على الملأ، والسبب في اعتداء العريس على عروسته يعود إلى أنهما كانا يلعبان لعبة ما فقامت العروسة بهزيمته، فقام هو بلكمها على أم رأسها بقوة، مما جعل البعض يصف هذا العريس بالمفتري.

اقرأ معنا:

وكان العروسين يلعبان لعبة تقليدية لم يتم تحديدها على وجه الدقة، وتبدو هذه اللعبة كأنها تفكيك أو تجميع شئ ما، وكان من سينتصر سيفوز بالجائزة، إلا العريس حينما أدرك أنه مهزوم قام بضرب العروسة، مما جعل بعض الحاضرات لحفل الزفاف تأخذها بعيداً عنه بعد أن أصيبت بحالة من الصدمة لما حدث.

وانتشر مقطع الفيديو لهذا العريس على وسائل التواصل الإجتماعي، وأثار غضباً كبيراً، وطالب البعض بمحاسبته على هذا الفعل، فيما طالب آخرون بإبعادها عنه، متعجبين من سكوت والدي العروسة على هذا الفعل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد