هل زوجة ساديو ماني مصرية؟.. حقائق لا تعرفها عن اللاعب السنغالي

انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، وعدد من الحسابات الإخبارية، صورة مزعومة لـ زوجة ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ وقائد المنتخب السنغالي لكرة القدم، وسط مزاعم بأن زوجته مصرية.

زوجة ساديو ماني

وتداولت الصور المزعومة للاعب ساديو ماني وزوجته كالنار في الهشيم، وسط تناقل عديد التكهنات والمعلومات المغلوطة في هذا الأمر.

وتصدر المهاجم السنغالي محركات البحث، بعد ساعات من انتشار صوره مع إحدى الفتيات في إشارة إلى “زوجته”، وبالدقيق في الأمر، تبين أنها شائعة عارية تماماً من الصحة.

صور زوجة ساديو ماني المزعومة

أكدت تقارير موثوقة، بأن الصور المنتشرة لساديو ماني مع فتاة محجبة ليست زوجته ولا توجد بينهما أي علاقة.

وأشار موقع “kooora”، أنه خلال الحصة التدريبية لمنتخب السنغال في ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، حرص ماني على أن يلبي رغبة مشجعة مصرية على أخذ صورة تذاكرية معه.

www.kooora.com

وشاهد ماني إدارة المنتخب وهي تحاول منع الفتاة من الدخول في دائرة الملعب، وعقب ملاحظة ذلك، قرر أن يلتقط صورة معها في لافتة جميلة من لاعب السنغال.

وكان ماني وقتها يتواجد في القاهرة برفقة عناصر منتخب السنغال، تزامناً مع بدء بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر 2019 وفازت بها الجزائر.

ماني والمشجعة المصرية
ماني والمشجعة المصرية

حقائق لا تعرفها عن اللاعب السنغالي

– وُلد ماني في العاشر من (أبريل) 1992، يبلغ من العمر 31 عاماً.

– وُلد ونشأ في السنغال بمدينة “سيدهيو”.

– يصل طوله لـ1.74 سم، وهو لاعب كرة قدم، يلعب في مركز المهاجم والجناح.

وبسؤاله عن سبب عدم إحضار زوجته معه ومنعها من مشاهدته في المباريات من المدرجات، أكد ماني أنه يخاف عليها.

وصرح اللاعب السنغال عقب الفوز ببطولة الأمم الأفريقية 2021 على حساب مصر بركلات الترجيح، أنه الآن بطل الكأس، ولكن زوجته “أثمن” من ذلك، مشيراً أنه يخاف عليها أن تتعرض للانتقادات أو المضايقات، لذلك يُفضل عدم اصطحابها معه في أي من اللقاءات.

ويجدر الإشارة إلى أن، ماني لم يسبق وأن خرج برفقة زوجته في أي لقاء صحافي أو حفل أو إعلان من قبل، حيث يحرص على أن يحتفظ بهذه التفاصيل المتعلقة بحياته الشخصية لنفسه، وعدم مشاركته مع الآخرون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد